حوادثعاجل

شاب يلقي بنفسه من فوق كوبري جامعة المنصورة: “ابويا ميمشيش في جنازتي”

شاب يلقي بنفسه من فوق كوبري جامعة المنصورة: “ابويا ميمشيش في جنازتي”

شاب يلقي بنفسه من فوق كوبري جامعة المنصورة: "ابويا ميمشيش في جنازتي"
المنتحر

كتبت: ثريا الصاوي 

لقى شاب من مدينة المنصورة نفسه من أعلى كوبري الجامعة بسيارته الملاكي، وكتب عبر صفحته بموقع فيس بوك منشورا مؤكدًا فيه إقدامه على الانتحار.

وعلق: “اشوفكم بخير و ابقوا افتكروني وابويا ميمشيش في جنازتي.. بالله عليكم”.

وأكد شهود عيان أن الحركة المرورية توقفت بشكل مفاجئ أعلى كوبري الجامعة، الواصل بين مدينتى المنصورة وطلخا، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بعد اصطدامها بالسور الحديدي وتحطيمه وسقوطها بأرض زراعية أسفل الكوبري.

جاء ذلك في الوقت الذي ظهر فيه منشور على «فيسبوك» لشاب يدعى مصطفى توكل، كتب فيه «أشوفكم بخير وابقوا افتكروني وأبويا ميحضرش جنازتي»، وقبل الحادث بساعة كتب على نفس الصفحة: «عامة أنا على حافة الانتحار».

وأكد أصدقاء الشاب أن «مصطفى هو من كان يقود السيارة وأنحرف بها متعمدا ليسقط من أعلى الكوبرى»، بينما يحاول العشرات إخراجه من السيارة، ولا زالت المحاولات جارية.

وبجانبه شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وبالتحديد شارع كلية الآداب من تقاطع شارع النخلة مساء أمس الاثنين، واقعة شاب يقود عربية ماتركس سوداء وشخص بجانبه يحمل سلاح ويروع الناس، حيث إنه قام بدهس فتاة أمام باب جامعة المنصورة، ولاذ بالفرار.

والجدير بالذكر أن تداول على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة مقتل الطالبة نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، على يد زميلها الذي يدعى محمود عادل، الذي قام بذبحها وطعنها عدة طعنات.

وشيع أهالي مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، جثمان الطالبة نيرة أشرف إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة، وسط انهيار والدها ووالدتها وأسرتها، الذين طالبوا بإعدام المتهم في المكان الذي قتل فيه ابنتهم.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى