عاجلعالم الفنفضائيات T.V

شاكوش ردا علي الإعلامية ريهام سعيد بوصفه ” عدو ” فـ شيخ الحارة

شاكوش ردا علي الإعلامية ريهام سعيد بوصفه ” عدو ” فـ شيخ الحارة

شاكوش ردا علي الإعلامية ريهام سعيد بوصفه " عدو " فـ شيخ الحارة
حسن شاكوش

رد المطرب حسن شاكوش على ما قالته الإعلامية ريهام سعيد ووصفها له بأنه عدو خلال حلولها ضيفة على برنامج “شيخ الحارة والجريئة”.

وقد حكي شاكوش عن تفاصيل عيد ميلاد الاعلامية ريهام سعيد وهي تشكره لأنه غنى لها في عيد ميلادها، كما حكى عن الواقعة التي ذكرتها في البرنامج وأنه رفض الغناء في حفل تخرج ابنها وطلب أموالا كثيرة.

وقال: “في الصيف اللي فات أنا كنت في الساحل الشمالي وهي طلبتني أني أروح أحضر الحفلة وأكون موجود مع أولادها وأصحابهم، أنا كنت في الفترة دي في مشاكل مع النقابة ومكنش ينفع أني اشتغل وأنزل حفلات”.

شاكوش يوضح احترامه لـ  قرار النقابة:

وأضاف، “الأستاذة ريهام طلبتني علشان الحفلة وقولتلها أني محترم قرار النقابة”، مشيرا إلى أنه طلب منها ألا تقوم بأي دعاية، لترد عليه أنه سيذهب إلى هناك ويلتقي بأولادها وأصدقائهم ولن يغني فقط يلتقط صور معهم.

و كما أكمل. “مؤكدا أنه طلب منها مبلغ 30 ألف جنيه، فقالت له “هتاخد 30 ألف وأنت هتقعد ربع ساعة وفي النهاية أخذت 10 آلاف جنيه وأديتهم لفرقتي”
وتابع موضحا أنه عندما ذهب اكتشف أنها قامت بدعاية على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان عدد الحضور كبيرا، حتى أن الأمن رفض دخوله المكان حتى لا يحدث أي شغب، قائلا: “هي قالتلي أن المكان فيه 20 شخص. لكن لقيت في حوالي 300
شخص”، مضيفا أنه اتصل بها وأخبرها أنه لن يتمكن
من دخول الحفل.
وأختتم كلامه قائلا: “أنا بقى لما روحت شفت
حاجات مش هينفع اتكلم فيها ولا أحكي عنها حاجة
وأنا مخدتش منها جنيه، مشيرا إلى أنها بعد ذلك
اتصل إعداد برنامجها به ليظهر معها لكنه رفض”.

شاكوش ردا علي الإعلامية ريهام سعيد بوصفه " عدو " فـ شيخ الحارة
ريهام سعيد

وكانت ريهام سعيد حكت خلال حلولها ضيفة على برنامج “شيخ الحارة والجريئة”. أنها طلبت من حسن شاكوش الغناء في حفل أقامه أولادها في الساحل الشمالي بعد عودتهم من الخارج، فوافق لكن مقابل الحصول على مبلغ كبير من المال. : “قلت له
أغنية واحدة في كابينة، طلع عيني عشان يجي، ولما
وصل كان فيه زحمة، قلنا له ممكن تنزل تمشي، قال
شاكوش ميمشيش على رجله وسط الناس”

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى