أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

شباب البومب 11 يتصدر المشاهدات في الوطن العربي

شباب البومب 11 يتصدر المشاهدات في الوطن العربي

شباب البومب 11 يتصدر المشاهدات في الوطن العربي
بوستر المسلسل

في أحداث الحلقة التاسعة من شباب البومب 11 والتي جاءت بعنوان “ليش لأ”، ناقش عامر وأصدقاءه قصة جديدة من القصص الاجتماعية حول العلاقات التي تجمع بين العائلات، الزواج، وغيرها.

كانت أغلبية الحلقة حول علاقة نوف وصالح المتوترة خاصة مع الطريقة التقليدية التي تم الزواج بها، فيما تحاول الأم  تهدئة الأمور كون هناك طرق للتعامل والتفاهم معها. لكن طبيعة حياة صالح خاصة مع تدخل أصدقاءه كانت تزيد من توتر العلاقة!

تتصاعد الأحداث والتوتر بين عامر وصالح بعدما يقوم صالح بضرب نوف وإهانتها  ليرد صالح “انت مالك دخل الحريم يبيلهم معاملة خاصة ..” وما كانت ردة فعل عامر إلا “أنت ما تستاهل ظفر نوف…”.

وكعادة كل حلقة ، تصدر شباب البومب حديث السوشيال ميديا أثناء عرض الحلقة حيث علّقت إحدى المتابعات “حلقة شباب البومب اليوم تمثل الواقع بشكل كبير  عن بعض الأهالي اللي يشكون في عيالهم ويزوجونهم غصب عنهم وإذا صار بينهم طلاق ومشاكل ندموا للامانه عجبتني الحلقة..”.  وقال غيرها “الحلقة فيها رسالة جميلة..” وغيره  كتب عبر تويتر “والله كل الحلقات فخمه وابدااااع، أهنيك وبقوووه “.

وفي تغريدة لفيصل العيسى ذكر أن المسلسل من الأكثر مشاهدة في الوطن العربي قائلًا بالأرقام: “حبايبي إليكم آخر تحديث لمشاهدات ⁧‫#شباب_البومب‬⁩  بتاريخ ٢٦ مارس
‏الأكثر مشاهدة في الوطن العربي..هذا بفضل الله ثم بفضلكم يالغاليين ❤️الحمدلله على ماتحقق والقادم أجمل بأذن الله..”

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى