أخبار الرياضة

شبح الهبوط: غزل المحلة يسعي للعودة للممتاز و4 صراعات بالقسم الثالث

شبح الهبوط: غزل المحلة يسعي للعودة للممتاز و4 صراعات بالقسم الثالث

شبح الهبوط: غزل المحلة يسعي للعودة للممتاز و 4 صراعات بالقسم التالت
فريق غزل المحلة

ملاعب المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني والتي تشهد لقائات من العيار الثقيل بين اندية بحري والاسكندرية في المواجهات الحاسمة والتي تحدد من نتائجها صراع الصعود للدوري الممتاز. والمنافسة الشديدة بين غزل المحلة. وفاركو وياتي شبح الهبوط للقسم الثالث بين الحمام رابو قير والاوليمبي وبلدية المحلة

ويستضيف فريق غزل المحلة فريق بيلا بإستاد غزل المحلة في مباراة سهلة نظريا بين صاحب المركز الأول وصاحب المركز الأخير في الوقت الذي ستتجه فيه الانظار لإستاد حرس الحود بالاسكندرية لمتابعة نتيجة مباراة فاركو وأبوقير للأسمدة والتي ستحسم نتيجتها بطاقة الصعود للدوري الممتاز .

وعلى استاد كفر الزيات يستضيف نادي مالية كفر الزيات فريق المنصورة الذي ابتعد نسبيا عن المنافسة للصعود للممتاز في الوقت الذي سيستضيف فيه فريق الحمام المطروحي فريق الأوليمبي السكندري في مباراة لاتقبل القسمة علي اثنين للفريقين بينما سيخرج بلدية المحلة لمواجهة صعبة أمام دكرنس بإستاد دكرنس في مباراة يحتاج فيها فريق بلدية المحلة للثلاث نقاط من اجل الهروب من دوامة الهبوط للقسم الثالث فيما ستختتم مباريات المجموعة بمباراة دمنهور والرجاء بإستاد دمنهور .

زر الذهاب إلى الأعلى