أهل المغنيعاجل

شذى حسون : حققت مع فُضيل نجاحًا كبيرًا وأرحب بديو غنائي مع سعد لمجرد

شذى حسون : حققت مع فُضيل نجاحًا كبيرًا وأرحب بديو غنائي مع سعد لمجرد

شذى حسون : حققت مع فُضيل نجاحًا كبيرًا وأرحب بديو غنائي مع سعد لمجرد
شذى حسون

كتبت / روز توفيق انور

النجمة شذى حسون تحتفل بنجاح كليبها الجديد “Mon Amour”، وهو الدويتو الغنائي الذي يجمعها مع الفنان فُضيل لأول مرة، والذي حقق ملايين المشاهدات عبر “يوتيوب” فور طرحه، ونالت الأغنية نجاح كبير وإشادات من الجمهور.

وتحدثت شذى حسون عن كواليس صناعة هذه الأغنية، وردود الأفعال التي وصلتها من الجمهور، وتعاونها مع فُضيل والمُخرج زياد خوري، كما تتحدث عن أعمالها الجديدة، وذكرياتها مع برنامج “ستار أكاديمي”، سبب مهاجمة البعض للبرنامج، كما تكشف سبب دعمها الدائم للفنان المغربي سعد لمجرد.

قائلة : لقد تجاوزنا حاجز الـ8 مليون مشاهدة خلال وقت قياسي من طرحه، والحمد لله الكليب يلاقي أصداء جيدة للغاية، ويحقق انتشارًا كبيرًا عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي على اختلاف أنواعها، فلقد تم الإعداد لهذا الكليب بشكل ممتاز ومُتكامل؛ فحرصت شركة لايف ستايلز ستوديو المُنتجة للكليب على توفير كافة المستلزمات التقنية للوصول للنجاح المطلوب.

وتابعت : فكرة هذا الديو الغنائي جاءت بالصدفة؛ فخلال لقاءنا وحديثنا عن ذكريات أول ديو جمعنا على مسرح برنامج “ستار أكاديمي” عند غناءنا لأغنيه My Way, هنا ولدت فكرة هذا الديو، وتحمسنا كثيرًا لها إلي أن تم تنفيذها على أرض الواقع.

وتحدثت عن الفنان سعد لمجرد قائلة: هو صديق وأخ عزيز وابن بلدي المغرب، وهو فنان ذكي ومتميز جدًا ويستحق كل النجاح والتقدير،يسعدني أن يجمعني مع سعد لمجرد ديو غنائي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى