مال واعمال

شركة “إم جي” تحصل على تصنيف 5 نجوم من البرنامج الأوروبي

اقرأ في هذا المقال
  • شركة "إم جي"حصلت على شهادة مزدوجة لمعايير السلامة في كل من أوروبا وأستراليا.
  • MG ZS EV أول مركبة رياضية متعدّة الاستعمالات
  • MG HS حصلت على تقييم 5 نجوم للسلامة من البرنامج الأسترالي لتقييم السيارات الجديدة
  • المدير التنفيذي لدى "إم جي نستفيد بشكل كبير من الالتزام الدولي للعلامة التجارية

شركة “إم جي”حصلت على شهادة مزدوجة لمعايير السلامة في كل من أوروبا وأستراليا.

شركة “إم جي” تحصل على تصنيف 5 نجوم من البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة (European New Car Assessment Program – Euro NCAP)، وذلك فيما يخص مستويات السلامة التي يتمتع بها اثنين من أحدث طرازات العلامة التجارية “أم جي”، وهما MG ZS EV الكهربائية بالكامل، وMG HS الجديد كلّياً، والذين بدأ بيعهما في أسواق منطقة الشرق الأوسط مؤخراً.

شركة "إم جي"
إم جي

MG ZS EV أول مركبة رياضية متعدّة الاستعمالات

أصبحت MG ZS EV أول مركبة رياضية متعدّة الاستعمالات (SUV) صغيرة كهربائية بالكامل موجودة في أوروبا، وتتوافق مع معايير السلامة العالية لبرنامج Euro NCAP الأوروبي من فئة الـ5 نجوم.

MG HS حصلت على تقييم 5 نجوم للسلامة من البرنامج الأسترالي لتقييم السيارات الجديدة

كما حصلت MG HS على تقييم 5 نجوم للسلامة من البرنامج الأسترالي لتقييم السيارات الجديدة (Australian New Car Assessment Program – ANCAP)، ما يجعلها أول مركبة SUV تحمل علامة MG التجارية تحصل على شهادة 5 نجوم مزدوجة لمعايير السلامة في كل من أوروبا وأستراليا.

المدير التنفيذي لدى “إم جي نستفيد بشكل كبير من الالتزام الدولي للعلامة التجارية

من جانبه قال توم لي، المدير التنفيذي لدى “إم جي موتور الشرق الأوسط”، في بيان له، “إننا نستفيد بشكل كبير من الالتزام الدولي للعلامة التجارية، والهادف لأن نكون في مقدّمة السعي لتطوير مركبات الطاقة الجديدة؛ والآن مع تركيز وعمل معظم المدن الرئيسية في المنطقة كي تصبح من الأذكى والأكثر استدامة في العالم، يمكننا المساهمة بتحقيق هذه الرؤية للمستقبل عبر مركبتنا الكهربائية 100% الأولى على الإطلاق”.

وأضاف: “ترتكز MG ZS EV على طرازنا MG ZS SUV المدمج، والذي حقق شعبية كبيرة جداً في المنطقة، وبالأخص في المملكة العربية السعودية، حيث كان ثاني أفضل طراز مبيعاً لدينا السنة الماضية، وبعد إجراء العديد من التجارب القاسية في أجواء سادت خلالها الحرارة العالية، ومع تنفيذ برنامج تطويري بارز، يسعدني القول أن لدينا مركبة كهربائية مناسبة للمنطقة تتميّز بكونها ملفتة وعصرية ومبتكَرة”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى