عاجلعالم الفن

شريف مدكور يغازل مي سليم وشقيقتها: إيه الحلاوة دي؟

شريف مدكور يغازل مي سليم وشقيقتها: إيه الحلاوة دي؟

شريف مدكور يغازل مي سليم وشقيقتها: إيه الحلاوة دي؟
مي سليم

 

كتب الإعلامي شريف مدكور عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي متغزلًا في النجمتين ميس حمدان ومي سليم معبرِّاً: إيه الحلاوة والجمال والشياكة دي؟

وجاء ذلك عقب ظهور ميس ومي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 42 الذي يقام في دار الأوبرا المصرية، بعد أن خطفا الثنائي الجميل أنظار الحاضرين والمتابعين عبر منصات السوشيال ميديا بطلتهم الاستثنائية الباهرة.

ظهرت النجمة مي سليم مرتدية فستان مثير من اللون النبيتي مفتوح الصدر، بينما ارتدت شقيقتها النجمة ميس حمدان فستان بنفسجي اللون وقد أعلنتا كلا الفنانتين عن سعادتهما بمشاركتهما في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته ال42.

تكريم الكاتب المصري الكبير وحيد حامد

على جانب آخر في اليوم الأول من افتتاح المهرجان تم تكريم الكاتب الكبير “وحيد حامد” بجائزة الهرم الذهبي التقديرية، كما جاء أيضًا تكريم المخرج البريطاني “كريستوفر هامبتون” الذي أبدى سعادته وشكره لمهرجان القاهرة في دورته ال42 مشيرًا أنه يحب مصر وقد بدأت حياته فيها عندما كان والده يعمل في الاسكندرية، وأنه كان عاشق للسينما، بالإضافة إلى تكريم النجمة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

يذكر أيضًا في خلال مجريات المهرجان أنه تم عمل بروتوكول شديد النظام للحماية من فيروس كورونا الذي بدأ في ذروة انتشاره للمرة الثانية، وأن المهرجان ملتزم بكل التعليمات والالتزمات الارشادية.

وقد حضر الافتتاح في لحظاته الأولى عدد من الفنانين حرصوا حضور على البدايات مثل الفنانة الكبيرة “إلهام شاهين، والفنانة مادلين طبر، والنجمة دينا، وسارة عبد الرحمن والإعلامية بوسي شلبي.

وفي وقت سابق تحدثت النجمة ميس حمدان عن فترة إصابتها بفيروس كورونا وقالت أن التجربة مؤذية ومئلمة نفسيًّا وجسديًّا، ودعت كل جمهورها على الالتزام بارتداء الكمامة والنظام في الإجراءات الاحترازية لكي لا يصابوا بهذا الفيروس سريع الانتشار.

كمات تحدثت شقيقتها النجمة مي سليم عن آخر أعمالها وقالت أنها قد انتهت من تصوير فيلمها المرايا كما انتهت من تصوير مسلسلها “بأثر رجعي” ومسلسل “ضربة معلم” وقالت أنها سعيدة بنجاح مسلسلها الأخير “خيط حرير” مع النجمة مي عز الدين وأنها فخورة بنفسها مما جاء من ردود الناس وإعجابهم بدورها.  

https://almelnoujoum.com/

زر الذهاب إلى الأعلى