أخبار الرياضة

شعار الليلة بين مصر وغانا أكون أو لا أكون

شعار الليلة بين مصر وغانا أكون أو لا أكون

شعار الليلة بين مصر وغانا أكون أو لا أكون
صورة أرشيفية

بقلم / محمد فاروق

تتوجه أنظار وقلوب عشاق كرة القدم المصرية الليلة إلى استاد ڤيليكس بوانيه بأبيدچان العاصمة الايفوارية فى العاشرة مساءً لمتابعة أهم مباراة بالنسبة للمنتخب المصري فى دور المجموعات لهذه البطولة.

أهمية المباراة لم تأتى لأننا تعادلنا بشق الأنفس فى المباراة الأولى أمام موزمبيق ولكن تأتى أهمية المباراة ومطالبة الجميع للفوز بها لضمان فرصتك فى التأهل ولتتأكد جماهير الكرة المصرية أن منتخبها يستطيع الفوز على المنتخبات القوية والمرشحة وبالتالي يستطيع أن يذهب لأقصى مدى من مراحل هذة البطولة الصعبة والتى ستشهد مفاجآت عديدة فى المباريات القادمة .

ڤيتوريا ولاعبية لديهم فرصة ذهبية الليلة لتلقى عبارات الإشادة والتكريم إذا ما قدموا مباراة جيدة وحققوا الفوز .

محمد صلاح بصفتة كابتن للمنتخب وأفضل من جاء فى تاريخ مصر كلاعب محترف بالخارج يستطيع الرد فى الملعب وبالأداء الرجولى فقط على كل من أنتقدة ووجة له اللوم .

لدينا لاعبين مميزين فى جميع خطوط الفريق لا ينقصهم إلا اللعب بجدية ورجولة ويكونوا على قلب رجل واحد مثلما كان اللاعبون من قبلهم من جيل الكابتن حسن شحاته.

منتخب مصر يستطيع تحقيق الفوز بل وحصد لقب البطولة بهذة القائمة من اللاعبين شرط أن يكون لديهم ثقة فى أنفسهم بأنهم قادرون.

ڤيتوريا مدرب جيد لو ركز داخل الفريق وترك الجلوس والاستماع للمشرفين والمسؤولين.

فى النهاية أقولها للمدرب ڤيتوريا وصلاح واللاعبين نحن كجمهور لا نريد منكم سوى الفوز والفرحة لأنكم مصدرها الوحيد الآن للخروج بنا من حالة الإحباط بسبب كل الظروف المحيطة بنا سياسياً واقتصادياً واجتماعياً .

أنتم الليلة تدافعون عن هويتنا الراسخة فى الوجدان بأن المصرى يستطيع أن يحقق وينجح تحت أى ظرف إذا أمتلك العزيمة وتحلى بالإيمان وأستعان بالله.

أكثر من مائة مليون مصرى يوجهون لكم رسالة واحدة لهذه الليلة.

أستعينوا بالله وأمتلكوا العزيمة وتشبثوا بالأمل وكونوا أبطال على قلب رجل واحد ستجدونا دوماً فى ظهوركم لندعمكم وندافع عنكم .
كأس أفريقيا يا أبطال

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى