أخبار وتقاريرمحافظات

شعراوى: يزور مجلس الشيوخ لتقديم التهنئة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق

شعراوى: يزور مجلس الشيوخ لتقديم التهنئة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق

شعراوى: يزور مجلس الشيوخ لتقديم التهنئة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق
محمود شعراوي

استقبل المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ بمكتبه اليوم اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية برفقة الوزير علاء فؤاد وزير شئون المجالس النيابية ،واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة ،واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية. وذلك لتقديم التهنئة للمستشار عبدالرزاق على توليه منصب رئيس مجلس الشيوخ.

وأعرب المستشار عبدالرازق عن ترحيبه بالزيارة مشيداًَ بجهود وزارة التنمية المحلية ،وجهود المحافظين وما يقدمونه من جهد للمواطنين مؤكداً تقديره لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم.

كما أشاد رئيس مجلس الشيوخ بجهد وزير المجالس النيابية الوزير علاء فؤاد ،و مايقوم به من أداء راق يؤكد اللُحمة والتواصل بين العمل التنفيذي والبرلماني.

من جانبه أعرب اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية عن تقديره لاختيار المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيساً لمجلس الشيوخ ، معرباً عن أمله في التعاون مع المجلس لتحقيق صالح المواطنين والوصول ال رضاهم تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا السياسية.

كما أكد اللواء محمود شعراوى أهمية دور مجلس الشيوخ فى بحث القضايا الحيوية التى تمس المواطنين ودعمه للوزارة فى هذا الصدد، وكيفية التغلب عليها لتحقيق الرضا التام لدى جميع المواطنين.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أن الوزارة فى خدمة أعضاء مجلس الشيوخ طالما العمل المطلوب يعطى أهمية خاصة لإرضاء المواطنين والمنفعة العامة، وجئنا لنضع أيدينا فى أيدى بعضنا لتنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية، مضيفًا: “نتواصل مع المواطنين على أرض الواقع وسنتواصل مع أعضاء الشيوخ لتلبية خدمة المواطنين”.

وأوضح اللواء محمود شعراوى، أن المحافظين أجمع كانوا يرغبون فى الحضور لتقديم التهنئة لكن تم الإكتفاء بمحافظين المنطقة المركزية لتقديم التهنئة لرئيس مجلس الشيوخ . حضر اللقاء المستشار محمود اسماعيل عتمان أمين عام المجلس.

زر الذهاب إلى الأعلى