أخبار الرياضةعاجل

شوقي السعيد: إحساسي أن فرجاني ساسي خلص مع بيراميدز

شوقي السعيد: إحساسي أن فرجاني ساسي خلص مع بيراميدز

شوقي السعيد: إحساسي أن فرجاني ساسي خلص مع بيراميدز
فرجاني ساسي

 

علّق شوقي السعيد لاعب نادي الزمالك السابق على مفاوضات نادي بيراميدز مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.في ظل عدم وصول مسئولو القلعة البيضاء لاتفاق مع اللاعب من أجل التجديد.خاصة وأن عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي، ويحق له الرحيل عن النادي بصيغة مجانية

 

ونشر «السعيد» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»:« إحساسي أن فرجاني ساسي خلص مع نادي بيراميدز بشكل رسمي».

 

وفي ذات السياق.. أكد مصدر مقرب من اللاعب أن فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.فى مفاوضات جادة في الوقت الحالي من أجل الرحيل عن النادي بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. بعد فشل إدارة النادي فى الوصول للتجديد مع اللاعب بشكل رسمي خلال الفترة الماضية .

 

وأشار المصدر، إلي أن اللاعب يفضل التجديد لنادي الزمالك فى المقام الأول، وفي حالة عدم الوصول لاتفاق مع النادي، سيكون مسألة انتقاله لنادي بيراميدز خيار ثاني خلال منافسات الموسم المقبل، بشكل رسمي.

 

الزمالك يتعادل إيجابيا أمام المقاولون العرب بالدوري  

 

وتعادل نادي الزمالك فى الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، أمام نادي المقالون العرب في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين فى شباك كل فريق.

زر الذهاب إلى الأعلى