عالم الفن

شوق الهادي تفجع من موت طليقها بدر الماص وتنعيه بكلمات محزنة

شوق الهادي تفجع من موت طليقها بدر الماص وتنعيه بكلمات محزنة

شوق الهادي تفجع من موت طليقها بدر الماص وتنعيه بكلمات محزنة
طليق شوق الهادي

موت طليق الفنانة شوق الهادي بوفاة طليقها، بدر الماص، في حادث مروري، وكتبت الفنانة الشابة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستجرام، نعي لطليقها، إلى جانب مجموعة من التغريدات التي عبرت فيها عن حزنها بكلمات مبكية.

حيث كتبت شوق الهادي:

“وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله تعالي طليقي بدر خالد الماص دعواتكم له بالرحمة والمغفرة.. ستقام الصلاة عليه عند وصول جثمانه من أمريكا”.

من هو بدر الماص ؟

وتصدر بدر الماص موقع التغريدات، حيث دشن مستخدمون هاشتاج باسمه دونوا أسفله كلمات نعي للراحل، فيما كتبت شوق الهاي مجموعة من التغريدات المبكية التي عبرت فيها عن حزنها، فكتبت الهادي في حسابها عل موقع التغريدات: “كسرت فيني شعور كان مليان فيك الله عليك يوم اوجعت قلبي وجرحتني .

رحل و لم يعرف موعد رحيله الا الله و لكن برحيله اوجع قلبي بعد رحيلك من ادعو حبيب القلب بعد رحيلك من احب بعد رحيلك قلبي في فرااااغ مخيف ولم أجد أي معنى لأي شئ في هذا العالم بدونك .. هل لي بسؤالك ؟! لماذا رحلت عني”.

وأضافت: “لماذا تركتني وحيده بهالعالم السيئ؟! لماذا أوجعت قلبي بغيابك؟! و كم ” لماذا ” اود ان اسألك بها أسئلة تحيرني للغايه، وكعادتك منذ رحيلك .. لم أجدك و لم أجد إجابات لأسئلتي لك و لن يهدأ قلبي بعد . و حاجتي لضمتك , أوجعت قلبي كثير. لكني مازلت أشعر بأني احبك حتى بعد رحيلك”.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى