عاجلعالم الفن

“شيرين المنزلاوي”والدة الفنانة هنا الزاهد تعلن إصابتها بفيروس كورونا

“شيرين المنزلاوي”والدة الفنانة هنا الزاهد تعلن إصابتها بفيروس كورونا

"شيرين المنزلاوي"والدة الفنانة هنا الزاهد تعلن إصابتها بفيروس كورونا
هنا الزاهد و شيرين المنزلاوي

أعلنت شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد إصابتها بكورونا بعد أقل من عام، على إجرائها عملية جراحية خطيرة في شهر يونيو الماضي.

وكتبت والدة هنا الزاهد على حسابها الخاص بفيسبوك قائلة: “الحمد والشكر لله إيجابية كورونا كل الي تعامل معايا أرجوا يطمن على نفسه”.

"شيرين المنزلاوي"والدة الفنانة هنا الزاهد تعلن إصابتها بفيروس كورونا
بوست شيرين المنزلاوي

وتلقت شيرين المنزلاوي تعليقات عديدة من متابعيها يدعون لها بالشفاء العاجل.

وكانت والدة الفنانة هنا الزاهد قد أجرت عملية جراحية يوم 12 يونيو الماضي، حيث كشفت هنا عن طبيعة مرض والدتها، مؤكدة أنها أصيبت بورم خبيث، وكتبت عبر القصص المصورة بحسابها على مواقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “أرجو الدعاء لولدتي أن يتم شفاؤها على خير، اللهم اشفي الأجساد من هذا الورم الخبيث ورد له عافيته واحرسهم بعينك التي لا تنام واكفني بركنك الذي لا يرام واشفيه شفاء ليس بعده، ربي إنه أغلى ما املك ويبكيني تعبه فاشفه منه يارب العالمين وخفف عنه ما هو فيه”.

وحرصت الفنانة هنا الزاهد، على توجيه رسالة إلى متابعيها ومحبيها، تطالبهم فيها بالدعاء لوالدتها، التي تجري عملية جراحية خطيرة، بالخروج منها على خير.

ونشرت هنا الزاهد، عبر خاصية القصص القصيرة، بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” منشورًا كتبت فيه: “أرجو الدعاء لوالدتي بالشفاء العاجل.. إنها اليوم تقوم بإجراء عملية هامة.. نأمل الخروج منها سالمة إن شاء الله”.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى