عالم الفن

شيرين عبد الوهاب ترد على أنباء ارتباطها بأحد أصدقائها

شيرين عبد الوهاب ترد على أنباء ارتباطها بأحد أصدقائها

شيرين عبد الوهاب ترد على أنباء ارتباطها بأحد أصدقائها
شيرين عبد الوهاب 

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على الأنباء المنتشرة خلال الأيام الماضية، بشأن ارتباطها بأحد أصدقائها، والتي تم تداولها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وأصدر حسام لطفي، محامي شيرين عبد الوهاب، بيانًا هامًا، يرد فيه على كل ما هو متداول، وجاء نص البيان: «تتابع الفنانة شيرين عبدالوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي».

وتابع البيان: «تتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء، وقد كلفت الفنانة مستشارها القانوني بملاحقة ادعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون».

واختتم البيان: وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها.
في ذات السياق، نشر أحد رواد السوشيال ميديا منشور، كتب خلاله: «فنانة شهيرة مرتبطة دلوقتي بدكتور نسا، وهي لسه في شهور العدة، الأكشن مخلصش لحد كده، الفكرة إن الدكتور ده كان خاطب ممثلة شابة شهيرة، وكان فرحهم في فبراير اللى جاي يعني كمان شهر، يعني هنشوف خناقة عسل أوي الأيام الجاية، وهيكون سببها الدكتور اللي عاوز يتشهر ويضحك علي الفنانة وياخد فلوسها هو كمان».

ومنذ نشر هذا المنشور، بدأ العديد من الأشخاص الحديث عن أحد الأطباء، والذى ظهر في الحفل الأخير للفنانة شيرين عبد الوهاب في دولة الإمارات، كما أكد البعض ظهورهما معًا في كواليس التحضير للحفل، ورغم ذلك كله خرجن الفناة الكبيرة لتنفى كل هذه الأمور مؤكدة أنها مازالت فى شهور العدة ولا تفكر فى هذا الأمر نهائيا.

في الوقت ذاته حذفت ميرهان حسين صورتها مع شيرين من حسابها بموقع «إنستجرام»، كما حذفت المنشور الذي كانت توجه لها من خلاله رسالة دعم بعد أزمتها الشهيرة مع طليقها حسام حبيب قبل الانفصال الثاني.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى