عاجلعالم الفن

صابرين تكشف عن أخر تطورات حالتها الصحية

صابرين تكشف عن أخر تطورات حالتها الصحية

صابرين تكشف عن أخر تطورات حالتها الصحية
صابرينً

النجمة صابرين تكشف عن أخر ،تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها. بفيروس كورونا التي، قد أعلن عنه قبل يومين هي وزوجها .وابنها وشقيقها وزوجته، وقاموا جميعهم بعزل أنفسهم .جميعا في منزلهم ، كما اكدت صابرين أنه أصعب ما في. الأمر إصابة عدد كبير من أفراد ،عائلتها ورغبتها المستمرة في الاطمئنان عليهم ولكن في نفس الوقت . لا تستطيع رؤيتهم لأن ،كل واحد معزول في غرفته ولا يخرج منها.

كما أكدت صابرين أنها حتى ،الآن لا تشعر بأعراض حادة مجرد اعراض بسيطة .حيث إنها تشعر بحرقان، في الزور وصداع بسيط وخمول في الجسم .وهذه الأعراض هي قادرة، على التغلب عليها، كما أضافت .إلى أن زوجها وشقيقها ،وزوجته يعانيان من كحة شديدة لافتة أن أول 3 أو 4 أيام .من الإصابة بالفيروس هى ،الأصعب ولكنها متفائلة أن تتخطى هي وأفراد عائلتها هذه الأزمة.

كما قالت صابرين أنها عزلت والدتها في غرفة داخل المنزل خوفا عليها وإجراء احتياطي خاصة وأنها لم تقم بإجراء المسحة، وتقوم بالاطمئنان عليها تليفونياً ليس ذلك فقط وانما تجرى صابرين مكالمات “فيديو كونفرس” مع أفراد عائلتها للاطمئنان على بعض وهم في نفس المنزل، مطالبة من الناس ضرورة القيام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم الاستهتار من ارتداء الكمامات واستعمال الكحول وعدم الاختلاط الشديد.

وكانت صابرين قد أكدت في مداخلة مع الاعلامى وائل الابراشى خلال برنامج الساعة على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى أمس الاثنين، أن اصابتها بكورونا ليس له علاقة بحضورها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى خاصة وأنها حضرت متخذة كل الإجراءات الاحترازية وكانت طوال الوقت تضع الكحول على يديها وعلى كل ما تقف معه خلال المهرجان، لافتة أن الإصابة اكتشفتها بعد حضورها المهرجان بيومين، وجاء ذلك من حاسة الشم التي انعدمت وقتها لاسيما وأن الاعراض لم تتواجد أساسا.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى