أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

صابر يواجه رحاب وزين يعتذر منه… أحداث الحلقة الـ19 من “المداح أسطورة العشق”

صابر يواجه رحاب وزين يعتذر منه… أحداث الحلقة الـ19 من “المداح أسطورة العشق”

صابر يواجه رحاب وزين يعتذر منه... أحداث الحلقة الـ19 من "المداح أسطورة العشق"
حمادة هلال

كتبت/ مادونا عادل عدلي

تم عرض الحلقة 19 من مسلسل المداح 3 اليوم من بطولة النجم حمادة هلال، وكشف من خلالها صابر المداح عن مكان اختباء زوجتة رحاب، وتبين له أن أحلام المدبرة الرئيسية في هروب زوجته.

حيث اتجه صابر إلى منزل أحلام (رانيا فريد شوقي) وكشفها أمام زوجها خالد سرحان وضرتها، ولكن أقنعت أحلام زوجها أنها وجدت رحاب في شقة زين.

واعترفت تاج (النجمة يسرا اللوزي) لوليد أنها عشقت صابر المداح ولم تستطع الابتعاد عنه، على الجانب الآخر انفعل صابر بشدة على رحاب بأنه لا يستطيع النظر في وجهها وطرد شقيقة زين من منزله.

وفي مشهد أخر ذهب زين لمنزل صابر حتى يعتذر منه فضربه الأخير وطرده من المنزل في وجود شقيقه الأكبر خالد سرحان الذي جاء وغضب عليه

وزار الجن هايم (محمد رياض) هبة شقيقة صابر في المستشفى وهاجمته بعدما كان السبب في قتل والدتها، لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 19 من مسلسل المداح 3.

قصة مسلسل المداح 3

تدور أحداث مسلسل المداح حول شخصية «صابر المداح» نجل إمام الجامع الذي أدى دوره الفنان القدير أحمد بدير، وعندما يكبر يكتشف أن لديه قدرات واسعة، يستطيع من خلالها مطاردة الجن وأعوانهم، ويظهر له جن قوي في كل جزء يحاول الانتصار عليه.

ويعرض مسلسل المداح 3 عبر شبكة قنوات mbc مصر في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد على قناة mbc مصر2، في تمام الساعة الثانية عشر، بجانب عرضة على منصة «شاهد vip» بشكل حصري خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك 2023.

ومسلسل «المداح 3 ـ أسطورة العشق»، بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبوضيف، ودنيا عبدالعزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، وتامر شلتوت، ورانيا فريد شوقي. والمسلسل من تأليف أمين جمال، ووليد أبوالمجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى