عالم الفن

صاحبة السعادة تتسبب في الصلح بين بهاء سلطان ونصر محروس بعد سنوات طويلة من الخلاف الشديد

صاحبة السعادة تتسبب في الصلح بين بهاء سلطان ونصر محروس بعد سنوات طويلة من الخلاف الشديد

صاحبة السعادة تتسبب في الصلح بين بهاء سلطان ونصر محروس بعد سنوات طويلة من الخلاف الشديد
اسعاد يونس

كتبت:مادونا عادل عدلي

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن خلاف نتج عنه توقف مشوار نجم كبير في عالم الغناء وهو النجم بهاء سلطان، حيث وضعت صاحبة السعادة النجمة إسعاد يونس نهاية هذا الخلاف، وهذا من خلال برنامجها “صاحبة السعادة” الذي تستضيف فيه نصر وبهاء في حلقة من المقرر أن تذاع الاثنين المقبل.

حيث عُرض البرومو ومن خلال برومو الحلقة، عرضت إسعاد يونس لحظة الصلح بين الفنان بهاء سلطان والمنتج نصر محروس، والذي وقع فيه نصر على ورقة الصلح والتنازل عن أى حق له،

وقال: “بهاء سلطان فرى من نصر محروس”، لتطلق الفنانة إسعاد يونس زغرودة على الهواء ووجه بهاء سلطان الشكر للفنانة إسعاد يونس بعد مساعدته على إنهاء أزمته.

نصر محروس

حيث بدأ المشوار الفنى بين بهاء سلطان ونصر محروس في عام 2000، بعد أن تعاقدت شركة “فرى ميوزك”، مع الفنان، على أن تقوم الشركة التى يمتلكها “محروس”، بإنتاج وتوزيع الأعمال الفنية، وبالفعل قدم بهاء عددا من الألبومات الغنائية الناجحة أبرزها: “ياللى ماشي”، 3 دقايق، قوم أقف، كان زمان”.

وهنا توقف التعاون بين الثنائى لمدة 5 سنوات تقريبًا، حتى أعلنا عن تعاقد جديد مدته 5 سنوات بدأ عام 2009، وتم الاتفاق بينهما على تقديم بهاء لـ 5 ألبومات غنائية بخلاف الأغنيات “السينجل”، وبالفعل قدم بهاء ألبوم “ومالنا”.

بعد طرح ألبوم “ومالنا”، نشبت الخلافات بين الثنائى وفى هذا الوقت طرح “محروس”، ألبوم بهاء سلطان الدينى “بدعى يارب”، والذى سجله بهاء خلال فترات متباعدة.

وطرحت شركة “فرى ميوزك”في عام 2014 أغنية “أسيبك”، من ألبوم سيجارة”، وحققت الأغنية نجاحًا ساحقًا وانتظر الجمهور الألبوم الذى لم يخرج للنور حتى الآن.

بهاء سلطان ونصر محروس

وخلال التحضير لألبوم سيجارة طلب المنتج نصر من الفنان تجديد التعاقد، وهو ما قوبل بالرفض من الأخير، مما صعد الأمر بينهما، وظلت الأمور عالقة حتى فوجئ بهاء سلطان بإنذار قضائى يتهمه بأنه لم ينته من تسجيل أعماله الغنائية المبرمة فى العقد، ولم يدفع النسب المادية للشركة من حفلات “اللايف”.

وطالب نصر محروس من بهاء سلطان فى قضية أخرى بدفع الشرط الجزائي البالغ 1.5 مليون دولار لفسح التعاقد، فرفع سلطان قضية ضد المنتج وظلت الأزمة عالقة في المحاكم حتى الان.

زر الذهاب إلى الأعلى