أهل المغنيعالم الفن

صالون الاوبرا الثقافي بقياده الصيرفي يحيي ذكري وفاه الفنان محمد فوزي

صالون الاوبرا الثقافي بقياده الصيرفي يحيي ذكري وفاه الفنان محمد فوزي

صالون الاوبرا الثقافي بقياده الصيرفي يحيي ذكري وفاه الفنان محمد فوزي
صورة أرشيفية

اقامت دار الاوبرا المصريه مساء الاربعاء الواحد والعشرين من الشهر الجاري  ، احتفاءا كبيرا بذكري وفاه الفنان الظاهره محمد فوزي ، بقياده الفنان التشكيلي والكاتب الاستاذ امين الصيرفي .

وبمشاركة كلا من الكاتب الصحفي ،  الاستاذ خليل زيدان والناقد السينمائي الاستاذ اشرف ،  غريب وعازف البيانو الاستاذ الكبير هاني  ، نديم وبدا الصالون الذي توقف منذ عشره اشهر بكلمه موجزه للفنان امين .

الصيرفي حول الفنان محمد فوزي،  ثم تحدث بافاضه عنه الصحفي الكبير ، خليل زيدان والذي كانت من بين مؤلفاته كتابا يوثق حياه الفنان ،  الراحل وجاء وسط الكلمات تصحيحا لتاريخ وفاه الفنان الراحل .

بانه في التاسع عشر من اكتوبر ، مؤكدا عن ذلك بانه مستندا لذلك التاريخ من شهاده ميلاد الراحل، كما وضح الصالون للساده الحضور امورا  ، عده لم يكن يعرفها البعض كبعض الامور الشخصيه  ، الفنان وخلافه مع محمد العزبي رغم كونهم اصدقاء حميمين حتي اثناء فتره التقاضي .

كما شهد الصالون بعض الاغنيات ، الجميله لشباب الاوبرا كالفنان اسلام الحسيني ، وشهد الصالون التنوع في احياء ذكري الفنان واعماله ،  الخالده ما بين عزفا للجيتار والبيانو والعود ايضا مما اثار اعجاب الحضور واظهر تفاعلهم الكبير مع ،.

المعزوفات سواء بالتصفيق او بالغناء ، ومن ثم سمح ايضا الفنان الصيرفي للحضور لطرح ، الاسئله والخبرات التي دار ايضا حولها نقاشا هاما اثري الصالون الذي امتاز بالنجاح.

، والافاده وظهرت به شخصيه رائعه للصيرفي والذي انهي الصالون بالشكر للجميع ،  واوضح للساده الحضور تواصل انعقاد الصالون في الشهور القادمه

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى