المهرجاناتحواراتعاجلعالم الفن

صبحي خليل ضيف شرف مهرجان التذوق الثاني بالإسكندرية

صبحي خليل ضيف شرف مهرجان التذوق الثاني بالإسكندرية

صبحي خليل ضيف شرف مهرجان التذوق الثاني بالإسكندرية
صبحي خليل

حوار: مايسة عبد الحميد

مهرجان التذوق الثاني بالإسكندرية وسط نجوم الفن الذين كان معهم هذه اللقاءات

شهدت عروس البحر المتوسط إنطلاقة جديدة لـ مهرجان التذوق الثاني تحت رعاية مؤسسة عالم النجوم الاعلامية تحت قيادة المتالقة الاعلامية د. دعاء نصر وذلك استكمالا لمسيرات النجاح بعد النجاح الباهر للنسخة الأولى من المهرجان.

ولكن لـ مهرجان التذوق في نسخته الثانيه فكر جديد وانطلاقة انسانية رائعة.
ولقد نوهت الاعلانية دعاء نصر عن فكرة المهرجان قبل انطلاقه بالدعم والتشجيع لكل المدعوين من ضيوف ومتسابقين وفنانين. وإعلاميين بفكرة الحضور وبفكرة المشاركة في الفعاليات ” الكل كسبان” وقد نالت الفكرة نجاح باهر داخل أحداث المهرجان واكد على ذلك متابعي المهرجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد حضر المهرجان نخبة من الفنانين والاعلاميين ومنهم
الفنان عصام كاريكا ، الفنان إبراهيم عبد القادر، الفنان حسان العربي، الفنانة عبير سعيد، الفنانة مريم سعيد، والفنان كمال السيد والفنان صبحي خليل
وقد سعد الحضور بمشاركة النجوم الاحتفالية ولكن يبقي لـ عالم النجوم الفكر الابداعي في تفاصيل الاحداث لكل متابعيها
وقد سلطت عدسة عالم النجوم الضوء على الفنانين لمعرفة رأيهم ..

صبحي خليل ضيف شرف مهرجان التذوق الثاني بالإسكندرية
صبحي خليل

حضر “خليل” كضيف شرف لمهرجان التذوق الثاني بالإسكندرية وبمجرد وصوله شعر بالسعادة من الحضور وقد عبر للجميع عن مدى سعادته في هذا الحدث لاسيما مبادرة “1000 هنا” والتي تمنى أن تعم المبادرة وان يشارك الجميع مثل هذه المبادرة كما توجه بالشكر لدكتور دعاء نصر علي مجهودها العظيم ووجه التحية للسادة الحضور .

و بسؤال عالم النجوم له عن رأيه في المهرجان رد

قائلا: ” المهرجان مميز ويستحق التقدير وانا مبسوط جدا من المشاركة فيه” .

بصراحة فكرة مهرجان التذوق عجبتني جدا ذي ما في تذوق للفن في تذوق للطعم وان يقام مهرجان تذوق في الإسكندرية شئ مميز كمان انا بحييكم جدا على التنظيم داخل المهرجان.

مارأي الفنان صبحي خليل في مسابقة “الكل كسبان”؟

انا شايف فيها تشجيع كبير وإرضاء للجميع انا فعلا شفت الفرحة في عنيهم أثناء استلام الجوائز واكتر شئ شدني فرحت الأطفال التي لاتقدر بثمن يارب دايما تكونوا سبب في فرحة الناس

ماذا عن مبادرة 1000 هنا ؟

هي من أهم الفاعليات التي جذبت أنتباهي حيث تابعتها عبر السوشيال ميديا وانا في طريقي للمهرجان فهي شئ مشرف لوجود شخصيات أنسانيه داخل المجتمع مثل دعاء نصر ومبادرتها الإنسانية التي تسعى لمنح كل فقير إهتمام وأتمنى كل واحد في مصر ينفذ نفس المبادرة.

طبعا كمان شدني جدا انها تشارك المتسابقين في الثواب دون علم منهم هذا اكبر ثواب.

فى نهاية حديثنا نتوجه بالتحية والتقدير للفنان صبحي خليل على حضورك المشرف

انا بشكركم جميعا على الدعوة وعلى المجهود الرائع والمميز لخروج المهرجان بهذا الشكل وأخص بالشكر الأستاذة دعاء نصر علي إتاحة الفرصة لي للمشاركة معكم في هذا اليوم المميز.

زر الذهاب إلى الأعلى