عالم الفن

صفاء جلال بعد تعرضها للتنمر بسبب ارتداء ابنتها للحجاب: هي أختارت

صفاء جلال بعد تعرضها للتنمر بسبب ارتداء ابنتها للحجاب: هي أختارت

صفاء جلال بعد تعرضها للتنمر بسبب ارتداء ابنتها للحجاب: هي أختارت
صفاء جلالً وابنتها

صفاء جلال تعرضت لحالة من الضيق والإنزعاج هي وإبنتها علي حالة التنمر ضدهما بسبب ارتداء ابنتها الحجاب، معقبة: “هي اختارت انها تبقي محجبة وأنا مش محجبة بس أنا كمان بعمل حاجات كتير كويسة”.

كما أضافت الفنانة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشى علي التليفزيون المصري، أن ابنتها إرتدت الحجاب بإرادتها وإختيارها ولها شقيقة ترتدي ملابس متحررة،

متابعة:”هناك حالة توحش علي السوشيال ميديا ومش معني ان انا مش محجبة يبقي أنا ست وحشة ومش معني ان ابنتي محجبة يبقي هي ست عظيمة..كل حد فينا بيحب ربنا بطريقته..ياريت نحجب لسانا قبل ما نحجب شعرنا..من يراني أنني واحدة من مجتمع الرذيلة فليصمت عن جمع السيئات بسبب شتمي وانتقادي”.
وتابعت: “أنا مش علي خطيئة وعلاقتي بربنا كويسة.

ولفتت إلي أنها كانت تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وإتمامها 20 عامًا، متابعة:”بنتي  المحجبة اختارت الحجاب ولها حرية القرار وبنتي التانية بتحب الرقصة والشخلعة وكل واحد حر في طريقته وحياته”.

يذكر أن الفنانة صفاء جلال فاجأت الجمهور بصورة ابنتها التي أصبحت شابة فضلًا عن ارتدائها الحجاب، وهو ما دفع الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على الصور التي نالت إعجاب الغالبية منهم، ولكن لم تعجب البعض فكرة حجاب الابنة وعدم حجاب الأم وهو ما دفع البعض لمهاجمة الفنانة، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: “مش مكسوفة من نفسك لما تكون بنتك محجبة وإنتي لأ؟.. ربنا يهدي”، :” بنتك محجبة وإنتي لأ.. عيب عليكي ياشيخة”.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى