أهل المغنيعاجل

صور تختصر أناقة النجمة نانسي عجرم في عيد ميلادها

صور تختصر أناقة النجمة نانسي عجرم في عيد ميلادها

صور تختصر أناقة النجمة نانسي عجرم في عيد ميلادها
نانسي عجرم

كتبت / روز توفيق انور

نانسي عجرم هي واحدة من أشهر نجوم العالم العربي في الغناء. وبما أن الموسيقى هي موضوعنا المرتبط بشهر مايو فالفنانة نانسي عجرم واحدة من أشهر نجمات البوب في العالم العربي التي يمكن أن تمثل الموسيقى والغناء بالإضافة إلى أنها من أبرز سفراء الموضة خاصة بعد اختيارها مؤخراً سفيرة رسمية لدار المجوهرات العريقة تيفاني أند كو. كل هذا يجعل من نانسي عجرم نجمة لا يمكن اختصارها بصورة أو بكلمة، وفي عيد ميلادها الـ40 سنعود بالذاكرة إلى أجمل إطلالات نانسي عجرم التي يمكن القول عنها بقمة الأناقة والجمال والرقي لتستوحي منها أفكاراً لإطلالاتك القادمة ولتشاهدي تنسيقات ملفتة وجذابة على طريقة نانسي عجرم.

يسيطر اللون الأسود على إطلالات النجمة نانسي في الحفلات والمناسبات، ويبدو أنه اللون المفضل لديها. على الرغم من شخصيتها المرحة والعفوية إلا أنها تفضّل اختيار اللون الأسود لفساتين السهرة ومن ثم التركيز على إضافة الأكسسوارات بألوان أخرى كلمسة إضافية على إطلالتها. ومن آخر جلسات التصوير التي خضعت لها النجمة نانسي عجرم هي جلسة التصوير مع مجلة “هي” التي تألقت بها بفستان باللون الأسود بأكمام طويلة ومجوهرات من تيفاني اند كو.

لا يعني حب الفنانة نانسي عجرم للون الأسود أنها تختاره في كل المناسبات، بل هي تحب التنوع في الألوان وحتى القصات. ومن بين موديلات الفساتين التي اختارتها سابقاً هي القصات البراقة واللامعة والتي تحمل توقيع أشهر دور الأزياء في العالم وعلى رأسهم المصمم العالمي إيلي صعب.

تعشق الفنانة نانسي عجرم الإطلالات المتجددة والعصرية، والجمبسوت قطعة مميزة للحصول على إطلالة جذابة وتواكب الموضة. ومن اختيارات نانسي عجرم للجمبسوت يبدو أنها تعشق هذا التصميم حيث اختارت التصميم الأول بالجمبسوت الشورت من قماش الدنيم والجمبسوت الثاني بتصميم يلائم المناسبات أكثر.

الفساتين القصيرة أيضاً خيار مفضل لدى النجمة نانسي عجرم نظراً لرشاقتها وجسمها الممشوق فإن أي تصاميم ترتديها النجمة نانسي عجرم ستعكس جمالها. ومن هذه التصاميم الملفتة والتي تعتمدها في أغلب المناسبات أيضاً هي الفساتين القصيرة ذات الأكمام الطويلة. منها تختار نانسي عجرم إطلالة ملفتة وجذابة وتظهر أناقتها.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى