أخبار الرياضة

“ضرب نار ” ومفيش “هزار”..كشف حساب صفقات الزمالك الشتوية

“ضرب نار ” ومفيش “هزار”..كشف حساب صفقات الزمالك الشتوية

"ضرب نار " ومفيش "هزار"..كشف حساب صفقات الزمالك الشتوية
الزمالك

كتبت/ هبه الله عابدين

نجح مسئولو الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في التعاقد مع 10 صفقات نارية من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق وحصد المزيد من البطولات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأستغلت إدارة القلعة البيضاء فرصة رفع إيقاف القيد عن الفريق وتسويه جميع القضايا الخارجية وحسمت هذه الصفقات التي ستعيد امجاد الفارس الابيض من جديد وسوف تقلب الموازين وحسابات الفرق الاخري هذا الموسم.

حيث عانى نادي الزمالك خلال الفترة الماضية من أزمة وقف القيد وعدم التمكن من التعاقد مع صفقات جديدة مما ادي الي حدوث خلل كبير ومؤثر في بعض تلك المراكز داخل الفريق حاليا مما أثار حالة من الغضب الشديدلدى جماهير ومحبي القلعة البيضاء.

والآن سوف نستعرض لكم أبرز الصفقات الشتوية للفارس الأبيض.

1- تعاقد نادي الزمالك بشكل رسمي مع “أحمد حمدي” لاعب خط وسط النادي الأهلي ونادي مونتريال الكندي السابق لمدة 3 سنوات ونصف.

2- ونجح الفارس الأبيض في ضم “محمد عاطف” لاعب نادي طنطا لمدة 4 مواسم ونصف.

3- ولم يكتفي غريم النادي الاهلي بذلك بل استقبل في مطار القاهرة الجناح الأوغندي “ترافيس موتيابا”صاحب الـ18 عاما تمهيداً لتوقيعه على عقود انضمامه للقلعة البيضاء لمدة 4 مواسم ونصف وسوف يتم قيده تحت السن.

4- ووضع نادي الزمالك الرتوش الأخيرة قبل الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع عبدالله السعيد بعدما جرى الاتفاق مع بيراميدز على جميع البنود ويتبقى تحويل المقابل المادي وتم كل ذلك بناء علي رغبة كبيرة من قبل اللاعب في اختتام مشواره الكروي بالقلعة البيضاء.

5- واتفق نادي الزمالك مع “ناصر ماهر” صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر على الانتقال للنادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الحالية ولكن يقف الجانب المادي عائقًا في هذه الصفقة علي الرغم من رغبه اللاعب في الإنتقال إلي القلعة البيضاء وختم المسيرة الكرويه به.

6-وأتم الفارس الأبيض اتفاقه مع “ياسر حمد” المدافع الفلسطيني ومدافع المصري البورسعيدي الاسبق لمدة موسم ونصف وسيجري توقيع العقود فور الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا.

7- ويرغب نادي الزمالك في الحصول على خدمات “محمود صابر” لاعب وسط بيراميدز ومنتخب مصر الأوليمبي وذلك بعد تقديم عرض كبير ومغري للفريق السماوي من أجل الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع وضع بند الشراء.

8- واقترب سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق من العودة لناديه مجدداً بعدما اتفق مع بيراميدز على فسخ العقد وإعادة المبلغ الذي حصل عليه في ظل عدم الحصول على فرصته في المشاركة حتى الآن.

9- ونجح نادي الزمالك في التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب مهاب ياسر لمدة 3 مواسم ونصف.

10-واخيرا دخل الفارس الابيض في مراحل متقدمة من التفاوض مع نادي بلدية المحلة من أجل الحصول على خدمات “يوسف حسن” لاعب الوسط مقابل الاستغناء عن خدمات مدافع الفريق الأبيض “محمد طارق”.

وأختتم الفارس الأبيض اخباره ومفاجاته السارة لجماهيره العظيمة وقرر التعاقد مع مدير فني أجنبي.

ويسعي للتعاقد مع البرتغالي خوسيه جوميز مدرب أهلي جدة السعودي الأسبق.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى