أخبار الرياضةعاجل

طارق حامد يقرر الرحيل عن الزمالك بسبب ساسي

طارق حامد يقرر الرحيل عن الزمالك بسبب ساسي

طارق حامد يقرر الرحيل عن الزمالك بسبب ساسي
طارق حامد

 

استقر طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض مع نهاية الموسم الجارى، خاصة أنه يتبقى في عقده موسم واحد فقط بخلاف الموسم الجاري.

 

وكشف مصدر داخل النادى، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، أن طارق حامد تواصل مع وكيله وطالبه بضرورة البحث له عن عروض خليجية، وطالبه بالحديث مع إدارة الزمالك حال وصول عرض رسمي، خاصة أنه يرغب في الرحيل.

 

ويذكر أن طارق حامد، قد أكد لمسؤولي النادى من فترة، على أنه لا يمانع في التجديد للزمالك، ولكنه طلب التقدير ماديا رافضا الفروق الكبيرة في عقده مع زميله التونسي فرجانى ساسي.

 

ويترقب طارق حامد قيمة التجديد لفرجاني في حالة موافقة التونسي على التجديد والاستمرار مع القلعة البيضاء، كما تردد مؤخرا، أن نادى الشارقة الإماراتي يجهز عرضا لاستعارة طارق حامد لمدة موسم من الزمالك بداية الموسم المقبل.

 

ويدخل الفريق في معسكر مغلق في أحد الفنادق عقب انتهاء المران اليوم، وذلك استعدادا لمواجهة المقاولون العرب غدا الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري.

 

وخضع لاعبو الفريق لمجموعة من التدريبات البدنية القوية على هامش المران أمس، تحت إشراف فيرناندو مسؤول الأحمال بالجهاز الفني، حيث بدأت بسباق سرعات، ثم فقرة أخرى خاصة بالتحكم بالكرة.

 

كما شارك اللاعبون في تقسيمة قوية في جزء من الملعب تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

 

وشهدت التقسيمة منافسة قوية بين الفريقين، حيث تألق العديد من اللاعبين أبرزهم مروان حمدي ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر.

 

حيث يحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 39 نقطة، وذلك بعد أن خاض الأبيض 17 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى