أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

طارق لطفي: “الوشوم على وجه خلدون وشوم سحر حقيقة”

طارق لطفي: “الوشوم على وجه خلدون وشوم سحر حقيقة”

طارق لطفي: "الوشوم على وجه خلدون وشوم سحر حقيقة"
طارق لطفي

كتبت: ثريا الصاوي

كشف الفنان طارق لطفي عن العديد من التفاصيل عن شخصية خلدون في مسلسل “جزيرة غمام” قائلاً: “التحضير لشخصية خلدون كان مهما جدًا، فشكل الشعر والشنب والذقن يعطون دلالات عكسية عديدة، موضحًا أن الوشوم التي على وجهه رموز سحر حقيقية”.

وأضاف: “أن الصوت أيضًا كان مهمًا جدًا، فصوته دائمًا به نبرة تهديد حتى وإن كان مبتسمًا، حتى وصل إلى طبقة معينة واتفقوا عليها جميعًا، وكذلك اتفقوا على الأداء لأنه لا يوجد شرير يقول إنه شرير”.

وتابع لطفي: “الجمهور بيدهشنا وبيبهرنا، وكل شوية بيعلمنا حاجة جديدة، بيقول أعملي حاجة كويسة وأنا هقف جنبك، مكناش متوقعين ردود الأفعال بالحجم ده، بس كنا عارفين إننا هنعمل عمل جيد، لأن كل العناصر كانت متوفرة بشكل جيد”.

وانهى حديثه: “عبد الرحيم كمال شايف أن اللغة عنده بالذات في المسلسل ده أقرب إلى اللغة الشعرية لأن عنده جمل لو فرضناها في العامية تلاقيها أربع خمس جمل، جايب الجمل مكثفة جدا لازم نقولها بلهجتها المظبوطة عشان يطلع طعمها حلو”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “جزيرة غمام” من بطولة مي عز الدين، طارق لطفي، رياض الخولي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين وآخرين ومن تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى