عاجلفضائيات T.V

طارق نصير: السيسي تسلم مصر في وقت عصيب وأعاد مكانتها أفريقيا وعالميا

طارق نصير: السيسي تسلم مصر في وقت عصيب وأعاد مكانتها أفريقيا وعالميا

طارق نصير: السيسي تسلم مصر في وقت عصيب وأعاد مكانتها أفريقيا وعالميا
الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتب: طه لمعى

قال اللواء طارق نصير، الأمين العام لحزب حماة الوطن، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان مدير مخابرات لا يُعوض وعملت معه لفترة طويلة، مضيفًا أنه ينطبق عليه لقب الرئيس الإنسان، ويتمتع بجانب كبير من الإنسانية، وكان يستمع للجميع ويأمر بتنفيذ الرأي الصواب حتى لو جاء من مرؤوسيه.

وأضاف «نصير» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذُاع على قناة صدى البلد أن الرئيس السيسي تسلم البلاد في وقت عصيب، واستطاع بفضل عمله الدؤوب بناء مصر واستعادة العلاقات الخارجية، مشيرًا إلى أن الدولة تعرضت لتهديدات في عصر الإخوان تفوق الوصف، حيث تم التعدي على جميع المؤسسات، وهدم الثقافة والحضارة ومحاولة تدمير البلاد.

ووجه نصير التهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو قائلًا: كل سنة والرئيس طيب وشكر وتقدير على إدارته للدولة في الأوقات العصيبة فقد أعاد الرئيس لمصر مكانتها إفريقيًا وعالميًا.
وأشار الأمين العام لحزب حماة الوطن، إلى أن الاخوان كان لديهم أهداف منها هدم الدولة وتقسيمها، وبيع جزء منها، لأنهم لا يؤمنون بفكرة الوطنية والوطن، بل كل ما يشغلهم هو الجماعة والولاء لها، مضيفا أنهم ليس لديهم خبرات في إدارة الدولة، ولا يفقهون إلا في التجارة فقط، وهم أبعد ما يكونوا عن الدين.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى