أخبار وتقارير

طاقم العزل الطبي في الإسكندرية يحتفل بعيد ميلاد مصاب بكورونا

اقرأ في هذا المقال
  • طاقم العزل الطبي بالمدينة الجامعية بالإسكندرية احتفل بعيد ميلاد مصاب كلافتة إنسانية
  • الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية

طاقم العزل الطبي بالمدينة الجامعية بالإسكندرية احتفل بعيد ميلاد مصاب كلافتة إنسانية

طاقم العزل الطبي
طاقم العزل الطبي

طاقم العزل الطبي بعزل المدينة الجامعية في الإسكندرية، اليوم الجمعة، أحتفل بعيد ميلاد مصاب بفيروس كورونا المستجد وسط أجواء من الفرحة؛ اعبروا عن الإنسانية في أبهى صورها ..في محاولة منهم لرفع الروح المعنوية للمرضى ودعمهم نفسيًا.

وقال مدير مستشفى عزل المدينة الجامعية الدكتور محمد إبراهيم، إن المدينة الجامعية مجهزة لاستقبال مزيد من الحالات المصابة مع وجود فريق طبي مدرب وذو كفاءة، لافتا إلى أن الحالات الموجودة لا تظهر عليها أعراض، وأن مستشفى المدينة مجهزة بطاقة 570 غرفة عزل.

الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية

وشدد في تصريحات صحفية، على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تتخذها الدولة المصرية ممثلة في وزارة الصحة والسكان لمجابهة الفيروس.

وكان الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، أعلن في وقت سابق أن مستشفى العزل في المدن الجامعية تضم 576 سريرا، بواقع 140 بدار الضيافة و147 في مبنى الوافدين، كما يجري حاليا تجهيز وتأهيل 5 مبان بالمدينة الجامعية بنات بسموحة لاستقبال الحالات.

فيما أعلن الدكتور محمد حسان طبيب الطوارئ بإدارة الطب الوقائي بمديرية الصحة في الإسكندرية أن عزل المدينة الجامعية استقبل 23 حالة حتى الآن، قادمين من حميات الإسكندرية ومطروح.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى