قصص وروايات

طرح كتاب “انا مالك” لـ عمرو جمال الشهير بـ “عمرو المالكي” ..قريبًا 

طرح كتاب “انا مالك” لـ عمرو جمال الشهير بـ “عمرو المالكي” ..قريبًا

طرح كتاب "انا مالك" لـ عمرو جمال الشهير بـ "عمرو المالكي" ..قريبًا 
عمرو جمال

كتب:محمد الحاوى

اثبت عمرو جمال الشهير بـ “عمرو المالكي” مستشار بالتسويق الالكتروني والتجارة الالكترونيه من خلال عمله وتجاربه ان الانسان يستطيع ان ينجح في شتى المجالات في آن واحد . 

ورغم النجاحات التي حققها في مجاله ، إلا أنه أستطاع أن يبرز موهبته الكتابية ، فمن المقرر خلال الأيام القادمة طرح كتابين بالاسواق .

وقال عمرو جمال في تصريحات صحفية ، أن كتابه الأول يحمل اسم ” انا مالك ” وسيناقش من خلاله بعض القضايا الإجتماعية التي يمر بها الإنسان في حياة بشكل عام .

أما الكتاب الثاني يحمل عنوان “صقور الخليج ” ، وأكد أنه سيكون إضافة جديدة للقراء . 

وأضاف عمرو جمال الشهير بـ “عمرو المالكي” ، أنه لديه اكثر من 40 شهادة في شتى المجالات فانه يتلذذ بالنجاح ويسعى للكثير من اجل النجاح ومن اجل خدمه وطنه والمجتمع العربي. 

الجدير بالذكر ، أن عمرو جمال هو مؤسس مباردة 7 مليون عمل اون لاين للشباب والاسرة المصرية والعربيه الذي ، التي يسعي من خلالها شرح تسليم عمل اون لاين والتدريب عليه ، وكيف يكون لك مصدر دخل من الانترنت ؟ .

كما أنها تهدف إلي كيفية مشاركة الناس ما بنفع المجتمع والحياه،و لقد استطاع عمرو المالكي ان يثبت لكل شاب يبدا حياته ان لا يأس مع الحياه ولا حياة مع اليإس وان الانسان اذا ما كافح وصبر وركز باي مجال يدخله يستطيع النجاح فيه .

شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى