تحقيقات وملفاتحوادثعاجل

طرد من المنزل يثير حالة من الرعب .. شاب يشعل النار في جسده بـ البدرشين

طرد من المنزل يثير حالة من الرعب .. شاب يشعل النار في جسده بـ البدرشين

طرد من المنزل يثير حالة من الرعب .. شاب يشعل النار في جسده بـ البدرشين
صورة أرشيفية

كتبت/ مايسة عبد الحميد 

أفتقاد المجتمع للدين تسبب في الكثير من جرائم النفس المرعبة ويعود ذلك للأب والأم وتوعية الأبناء بوجود حوار بينهم للوصول لحل لأي مشكلة.

شرع شاب في التخلص من حياته بإضرام النار في جسده وسط حالة من الرعب والذهول انتابت أهالي مركز البدرشين جنوب الجيزة دون معرفة السبب.

فقد تلقى اللواء عبد الرحمن سكر مدير قطاع الجنوب إخطارا من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق ووجود مصاب بإحدى القرى وعلى الفور توجه العميد محمد مختار رئيس المباحث الجنائية لقطاع الجنوب بسرعة فحص البلاغ والوقوف على ملابساته والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

توصلت التحريات الأولية بقيادة المقدم محمد طبلية رئيس مباحث البدرشين إلى أن شابًا أضرم النار في جسده مرجحا السبب إلى مروره بأزمة نفسية، ونقل مصابا بحروق متفرقة بالجسم إلى المستشفى للعلاج.

بينما كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة ملابسات سبب إضرام شاب النار في جسده بمركز البدرشين جنوب المحافظة فقد تبين من خلال
جهود البحث والتحري التي أشرف عليها العميد محمد مختار رئيس المباحث الجنائية لقطاع الجنوب أن والد الشاب قد طرده من المنزل بسبب تعاطيه المخدرات مما أثار حفيظة الابن وسكب على جسده مادة البنزين وأضرم النار في جسده.

تحرر محضر تحت إشراف العقيد محمد علي مفتش مباحث فرقة العياط والبدرشين وأخطر اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة بالواقعة.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى