عاجلعالم الفن

ظافر عابدين بعد تجربة الإنتاج والإخراج .. ” فكرت أعمل فوازير “

ظافر عابدين بعد تجربة الإنتاج والإخراج .. ” فكرت أعمل فوازير “

ظافر عابدين بعد تجربة الإنتاج والإخراج .. " أفكر أعمل فوازير "
ظافر العابدين

أعلن الفنان ظافر العابدين، اليوم، عن كواليس تحضيره لفيلمه الجديد “غدوة”، الذي تم عرضه ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ 43. وذلك خلال ندوة تم تنظيمها لصناع العمل على هامش فعاليات المهرجان، صباح اليوم بالمسرح المكشوف.

كما تحدث الفنان ظافر، عن كثير من الكواليس الخاصة بالعمل وأبرزها خوضه تجربة الإخراج للمرة الأولى. وتحدث أيضاً عن تأليفه للعمل وبطولته وكذلك المشاركة في إنتاجه واصفاً التجربة بأنها تستحق المغامرة. وفقاً لما جاء في موقع الوطن.

وتوجه أحد الصحفيين بسؤال لظافر عن الخطوة التالية بعد خوضه تجارب الإخراج والتمثيل والتأليف والإنتاج. متسائلاً: “هل من الممكن أن نراه يخوض مجال الغناء؟”، فقال مازحا: “أو أرقص مثلا.. لا فكرت أعمل فوازير”.

وخلال الندوة تحدث باقي أبطال العمل عن خوضهم هذه التجربة فى فيلم «غدوة»، مع ظافر العابدين كمخرج فقالت الفنانة التونسية رباب السريري. إن الفنان عندما يكون هو نفسه مخرج العمل، يستطيع نقل وجهة نظره إلى الفنانين بشكل أسرع .

يشار إلى أن فيلم غدوة جرى عرضه مساء أمس الخميس في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 بحضور عدد كبير من الفنانين. على رأسهم أحمد داوود، وآسر ياسين، وعلا رشدي وزينب غريب، ودرة، ودارين حداد، وحسن أبو الروس.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى