عاجل

ظاهرة “التوك توك” خطر يهدد الجميع

ظاهرة “التوك توك” خطر يهدد الجميع

ظاهرة "التوك توك" خطر يهدد الجميع
أحمد مجدي

كتبت / آيه سالم

أصبحنا في زمن التعدي علي النفس بكل الأشكال و الصور أصبح الكثير منا لا يخاف الله و لا يخاف المجتمع و لا يخاف علي نفسه أيضاً ، إنعدمت الأخلاق عند البعض و تحولوا إلي أشخاص تعيش بالغابة علي الرغم من أن الغابة لها قوانين أم هؤلاء فلا يؤثر علي عقولهم غير الشر و الفساد و إهدار أرواح الغير .

يوم تلو الأخر و حادثة أبشع من الأخري و جرائم ترتكب بدماً بارد لا خوف و لا حياء حيث مر بنا الأونة الأخيرة أبشع الحوادث علي الإطلاق و هي حادثة فتاة المنصورة “نيرة أشرف” حين قتلت في وضح النهار و أنتشر الفزع و الرعب لنعيش وسط حزمة بلا ضمير لا تخاف شيئاً .

هناك ظاهرة مدمرة بمعني الكلمة و هو “التوك توك” لنتخيل معاً أن هذا الشئ الصغير حقاً مدمر لا يأتي منه سوي المتاعب و الحوادث و إذهاق النفوس حيث تم التعدي علي الشاب “أحمد مجدي” من قاطني منطقة العجمي “البيطاش” و هو يمشي في سلام لا يعرف ما ينتظره فيتم تثبيته من “توك توك” لسرقته و ضربه علي الرأس ليصاب بنزيف حاد و يتم نقله إلي العناية المركزة في حالة خطرة ، ما ذنب هذا الشاب ليلقي هذا المصير ؟! .

دعونا نتكاتف سوياً لإيقاف كل شئ يقوم بتدمير المجتمع و إفساد صورته و إيقاف ما يسمي بال “توك توك” اللعين اللذي يفسد المنظر العام و يقوم بالتعدي علي الكثير منا و يربك حركة السير و يقوم بإستغلال الكثير بشتي الطرق .

زر الذهاب إلى الأعلى