عاجلعالم الفنفضائيات T.V

ظلت تحلم حتى قضى عليها المرض اللعين .. حلم لم تحققه “شيرين الطحان”

ظلت تحلم حتى قضى عليها المرض اللعين .. حلم لم تحققه “شيرين الطحان”

ظلت تحلم حتى قضى عليها المرض اللعين .. حلم لم تحققه "شيرين الطحان"
الراحلة شيرين الطحان

تحولت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية إلى دفتر عزاء وبرقيات رثاء للفنانة الإعلامية الشابة شيرين الطحان التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الجمعة 7 أبريل بعد رحلة قاسية مع مرض السرطان الذي فتك بها في النهاية وهي في الـ47 من عمرها، تاركًا حزنًا كبيرًا في قلوب أسرتها ومحبيها.

تزامنًا مع وفاة الفنانة الإعلامية شيرين الطحان في الساعات الأولى من صباح اليوم، وتبادل الحديث عنها بكثرة من قِبل محبيها على منصات التواصل الاجتماعي، نستعرض في السطور التالية قصة حلم تمنته الفنانة الشابة الراحلة قبل وفاتها، إلا أن حب والدتها وتعلُّقها بها حرمها من تحقيقه.

أوضحت الفنانة شيرين الطحان، في حوار تليفزيوني سابق أنه على الرغم من عملها في مجال التمثيل وتقديم البرامج، إلا أن كل ذلك لم يكن شغفها في البداية بل كان لها حلم آخر لطالما تمنت تحقيقه في بداية خوض مسار حياتها العملية.

وذكرت شيرين الطحان أن حلمها الذي تمنت تحقيقه منذ صغرها هو أن تكون مُصممة أزياء: «أنا كنت طول عمري من وأنا صغيرة نفسي أطلع مصممة أزياء.. ده كان أمنية حياتي إني أطلع فاشون ديزاين»، مضيفة أنه نظرًا لأن احتراف عمل تصميم الأزياء كان سيتطلب منها السفر للدراسة في الخارج، فقد حُرمت من تحقيق حلمها كون والدتها مُتعلقة بها بشدة ولا تتحمل فراقها: «لطبيعة تعلُّق مامتي بيا فمكانش في حاجة اسمها نسافر برا ونروح، فتخليت عن القصة دي وقلت لو ليا نصيب فيها هعملها في وقت من الأوقات».

جدير بالذكر أن الفنانة والإعلامية الشابة شيرين الطحان عانت من مرض السرطان اللعين على مدار أعوام طويلة، إلا أن أعراض المرض اشتدت عليها خلال الأسابيع الأخيرة، ما استلزم نقلها إلى غرفة العناية المركزة بالمستشفى الجوي، إلى أن وافتها المنية داخلها، صباح اليوم الجمعة 7 أبريل، عن عمر ناهز 47 عامًا.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى