عاجلعالم الفن

ظهور مروان خوري على الشاشة عقب زواجه … “أنها ترتعش من الظهور”

ظهور مروان خوري على الشاشة عقب زواجه … “أنها ترتعش من الظهور”

ظهور مروان خوري على الشاشة عقب زواجه … "أنها ترتعش من الظهور"
مروان خوري

كتبت: مادونا عادل عدلي

كان الفنان مروان خورى ضيفًا في برنامج لبنانى عبر شاشة mtv وذلك بصحبة زوجته ندى الرمال ليسجل ذلك الظهور الاول لها بعد الإعلان عن الزواج.

ومازح مروان خورى زوجته عبر الشاشة وقال : انها ترتعش من الخوف بسبب ظهورها الاول على الشاشة.

وكشف مروان خورى عن سر وداعه للعزوبية قائلا : كنت انتظر الشخص الذى يمكن ان يدفعنى لترك العزوبية وارتبط به وهو ما تحقق معى بعد لقائى بندى الرمال.

وكان كشفت عدد من مواقع الفن اللبنانية خبر زواج الفنان اللبناني مروان خوري من ندى رمال، بعد عودتهما سويا منذ فترة قصيرة، وعقد قرانهما في قبرص بعيدا عن الأنظار.

وأكدت الأخبار أن مروان خوري عقد قرانه يوم الاثنين الماضي، بحضور الأقرباء، ومن المقرر أن يحتفلا سويا مع العائلة والأصدقاء المقربين في حفل خاص في لبنان.

حيث عاد المطرب مروان خوري إلى خطيبته السابقة ندى رمال بعدما أعلن انفصالهما في مايو الماضي، وظهرا سويا مؤخرا في حفل زفاف الإعلامي جاد غصن، في شهر سبتمبر.

وحدث ذلك عقب تداول أخبار عن عودة مروان خوري وندى رمال، وكشف المطرب اللبناني في تصريحات تلفزيونية له إنه سيتمم الزواج قريبا.

وكشف مروان خوري في تصريحات سابقة بشهر مايو الماضي إنه “مافي نصيب”، وكان مازال يرتدي خاتم الخطبة في يديه، وأوضح أنه يحب أن يرتدي دائمًا أشياء في يده وهذا ما أثار الله خلال فترة.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى