حوادثعاجل

عاجل… القبض على شخص حاول سرقة مكتب بريد بهوت بالدقهلية

عاجل… القبض على شخص حاول سرقة مكتب بريد بهوت بالدقهلية

عاجل... القبض على شخص حاول سرقة مكتب بريد بهوت بالدقهلية
ارشيفية

تمكنت قوات الأمن بالتعاون مع مباحث مركز شرطة نبروه بمحافظة الدقهلية، من إلقاء القبض على شخص، حاول سرقة مكتب بريد قرية بهوت، عقب قيامه بنزع الشباك الحديدى، والتمكن من الدخول ومحاولة سرقته، إلا أنه لم يستطع لصعوبة فتح الخزينة.

 تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مركز شرطة نبروه من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين مكتب بريد قرية بهوت بسقوط الشباك الخلفي الخاص بمكتب البريد.

 انتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث مركز شرطة نبروه إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن المبنى مكون من أرضي وطابق “قديم” ومكتب البريد كائن بالطابق الأرضي وموجَد به شباك خلفي للمكتب على مساحة 50 سم طولا و 50 سم عرض، وملاصق لسور إحدى المدارس، وتبين سلامة جميع الأبواب والنوافذ الأخرى وعدم وجود ثمة كسور أو محاولة سرقة.

 وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصا يدعى”ا.ع.ا”،22 عاما، ومقيم قرية بهوت دائرة المركز والسابق اتهامه فى 2 قضية سرقة- سرقة مسكن” وقيامه بنزع نافذة المكتب والدلوف الى مكتب البريد قاصدا الشروع فى سرقته، إلا انه لم يتمكن من ذلك.

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى