تحقيقات وملفاتحوادثعاجل

عاجل .. حبس صاحب شركة سياحية لمزاولته نشاطًا إجراميًا غير مشروع

عاجل .. حبس صاحب شركة سياحية لمزاولته نشاطًا إجراميًا غير مشروع

عاجل .. حبس صاحب شركة سياحية لمزاولته نشاطًا إجراميًا غير مشروع
أرشيفية

قررت نيابة قصر النيل الجزئية، حبس صاحب شركة سياحية لمزاولته نشاطًا إجراميًا غير مشروع تخصص في  مجال التزوير، 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتحري حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم صاحب شركة سياحية كائنة بدائرة قسم قصر النيل، وتخصص في تزوير المحررات الرسمية والعرفية وتقليد الأختام الحكومية المنسوب صدورها للعديد من الجهات والهيئات الحكومية، وترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية.

بدأت الواقعة عندما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، مزاولة صاحب شركة سياحة، كائنة بدائرة قسم شرطة قصر النيل بالقاهرة، نشاطًا إجراميًا غير مشروع، تخصص في التزوير.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته 2 خاتم شعار الجمهورية مقلد، كمية من المحررات خالية البيانات معدة للتزوير، جهاز حاسب آلي بمشتملاته، طابعة كمبيوتر ألوان، و2 وحدة ذاكرة متنقلة، هاتف محمول، ماكينة تقطيع كارنيهات، ماكينة تقطيع أوراق، أدوات مساعدة، مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، وبفحص الأجهزة المضبوطة فنيًا تبين احتوائها على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي على النحو المُشار إليه.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى