حوادثعاجل

عاجل … أب تجرد من الإنسانية قتل نجله وقطع جثته ورماها في القمامة

عاجل … أب تجرد من الإنسانية قتل نجله وقطع جثته ورماها في القمامة

عاجل … شاب تجرد من الانسانية قتل والدة وقطع جثته ورماها في القمامة
ارشيفية

كتبت/ بسمة باسم

قام رجل مصري بالتجرد من كل مشاعر الإنسانية والأبوة وقتل ابنه الصغير الذي يبلغ من العمر 12 عاما فقط، ولم يكتف بذلك القدر فقط، بل قام بقطع جثته لقطع صغيرة وقام برميها في القمامة وأشعل النار فيها.

حيث تلقت مديرية أمن القليوبية بلاغ من أهالي المنطقة، بأنهم يشمون رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية المجاورة لهم، فاستجابوا على الفور وتم إرسال قوة من المديرية إلى مكان البلاغ، وقاموا بفحص الشقة، وبعدها وجدوا آثار دماء فى الشقة ووجود آثار للرائحة الكريهة التي تم البلاغ عنها.

وتم القبض على الأب واعترف بأن آثار الدماء هى لابنه، وقال أنه حدث خلاف بينه وبين شقيقته، فقام الأب برطم رأسه فى حائط حجرة نومه عدة مرات حتى سقط الولد على الأرض وفقد الوعى، فظن الأب أنه أغمي عليه وقام بوضعه على سريره ظنًا بأنه لايزال حيا، ولكن الولد كان قد فارق الحياة، 

وبعدما تركه لمدة 5 أيام، وبدأت الجثة في التحلل وظهرت الرائحة الكريهة، قام بتقطيع الجثة لقطع صغيرة حتى يسهل عليه إخراجها من المنزل، وقام بأخذها إلى نفق مظلم تتواجد فيه القمامة أسفل الطريق الدائري ورمى فيه الجثة وحاول أشعال النار فيها، وحينها تم القبض عليه.

واعترف الأب أنه لم يكن يقصد قتل ولده وإنما كان مقصده هو تأديب ابنه، وتم حبس الأب أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وانتداب الطب الشرعي بعد تشريح الجثة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى