أهل المغنيعاجلعالم الفن

عاجل .. وفاة حياة الحلاني شقيقة المطرب عاصي الحلاني

عاجل .. وفاة حياة الحلاني شقيقة المطرب عاصي الحلاني

عاجل .. وفاة حياة الحلاني شقيقة المطرب عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

توفت صباح اليوم السيدة حياة الحلاني، شقيقة المطرب عاصي الحلاني، إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، وذلك حسب تقارير إعلامية لبنانية.

وتم تشييع جنازة شقيقة عاصي الحلاني ودفنها في مقابر عائلتها بقرية الحلانية في البقاع، وسط حضور العائلة والأقارب.

وفي سياق آخر، من المقرر أن يحيي النجم عاصي الحلاني، حفلاً غنائيًا، ليلة رأس السنة في العاصمة الأردنية عمان يوم 31 ديسمبر.

ومن المقرر أن يقدم عاصي الحلاني خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور.

والجدير بالذكر أن الفنان اللبناني عاصي الحلاني قد حل مؤخرا ضيفا على الإعلامية ”وفاء الكيلاني“، ببرنامج ”السيرة“، المُذاع عبر فضائية ”دي إم سي“، حيث تحدث عن عملية خطفه أثناء الحرب الأهلية، قائلا: ”سنة 1986 أو 1987 كنت بدأت أغني وكان عندي 16 سنة، وكان معايا شاب أكبر مني وكنا موجودين في الجبل ونازلين على بيروت الفجر، كنا بنخرج من أجل الصيد“.

وتابع حديثه: ”اتخطفنا احنا الاتنين.. وكان حينها ظروف طارئة يعيش فيها كل اللبنانيين، وفجأة جماعة وقفونا في الطريق وكلبشونا، واتخطفنا وبقينا 24 ساعة مخطوفين، وأهلي فاكريني في الجبل معرفوش إني اتخطفت“.

وأوضح الحلاني: ”كان يوم من أصعب أيام عمري، وفضلنا مربوطين بالكلابشات، وكنت كل ما أتكلم آكل علقة، وأنا محجوز كنت بسمع صوت ناس بتضرب وقلت أكيد هيضربوني وكنت أعيط، وبعدها شخص أخذني ورحت لمكتب اللي مسئول عنهم، قال لي خلاص امشوا.. لما قال لي هيك ارتحت“.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى