عاجلعالم الفن

عادل إمام عن هالة الشلقاني… “هي اللي اتجوزتني”

عادل إمام عن هالة الشلقاني… “هي اللي اتجوزتني”

عادل إمام عن هالة الشلقاني… "هي اللي اتجوزتني"
عادل وهالة

كتبت: ثريا الصاوي 

كشف الزعيم عادل إمام عن قصة زواجه من زوجته وأم أولاده الثلاثة سارة و رامي و محمد هالة الشلقاني وذلك بمناسبة عيد ميلاده 82.

وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي شريط فيديو لعادل إمام، وقال من خلاله: “سمير خفاجة، المنتج والمؤلف المصري، كان سببا في زواجه من الشلقاني، وأنه كان دائم التردد على منزل خفاجة، حيث كانت تسكن هالة بجواره”.

وقالت هالة الشلقاني عن ذلك: “كان سمير خفاجة جار لي، وكانت المسافة بين الشباك والشباك متر، وكنت أسكن مع جدتي، وفجأة مرة واحدة من الشباك وجدت أصدقاء سمير يلتفتون إليَّ، دون عادل نفسه، وهو ما لفت انتباهي ونظري تجاهه”.

عادل إمام عن هالة الشلقاني… "هي اللي اتجوزتني"
عادل و هالة

وأضاف عادل إمام خلال الحوار النادر: “هالة هى اللي اتجوزتني”، فردت عليه، قائلة: “أنا اللي أصريت إن إحنا نتجوز، وهو كشاب كان بيخاف يدخل في مسئولية جديدة، وفي يوم من الأيام قالي أنا مبفكرش في الإرتباط”.

وفي هذا السياق ولد الزعيم عادل إمام بقرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية انتقل الى حي السيدة زينب وهو صغير حيث كان والده موظفًا بأحد المصانع الحكومية حصل على بكالوريوس الزراعة فى جامعة القاهرة

وشارك عادل إمام في عروض الفرق الجامعية والتحق بفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962 وهو لايزال طالبا بالجامعة وكانت الأدوار صغيرة لكنها لفتت الأنظار إلى موهبته كممثل كوميدي قدم بعد ذلك مسرحية أنا وهو وهى عام 1962 في دور دسوقي أفندي وكيل المحامي مع النجم فؤاد المهندس، ثم اشترك في مسرحية النصابين عام 1966 على مسرح الحكيم، ومسرحية البيجامة الحمراء عام 1967.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى