عاجلعالم الفن

عالم النجوم تكرم الفنان “طارق دسوقي” بـ الحفل السنوي في دورتها الخامسة

عالم النجوم تكرم الفنان “طارق دسوقي” بـ الحفل السنوي في دورتها الخامسة

عالم النجوم تكرم الفنان "طارق دسوقي" بالحفل السنوي في دورتها الخامسة
تكريم الفنان طارق دسوقي

كتبت / مايسة عبد الحميد

قامت الإعلامية د. دعاء نصر رئيس مجلس إدارة جريدة عالم النجوم بتكريم الفنان المثقف طارق دسوقي عن دوره في مسلسل قضاة عظماء والذي أبدع وتألق في تجسيد شخصية “الملك الكامل”.

قام الفنان طارق دسوقي بتقديم حفل جريدة عالم النجوم السنوي في دورته الخامسة والذي أقيم يوم 27 إبريل 2024 بفندق هيلتون الكورنيش بالإسكندرية بحضور باقة من ألمع نجوم الفن وهم نقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي، الفنان محمد محمود ، الفنان ياسر صادق ، الفنان أحمد صادق ، الفنان محسن صبري ، الفنان طارق صبري، الفنانة لقاء سويدان ، الفنان خالد سرحان، الفنانة عنبر، الفنان حلمي عبد الباقي ، الفنان حمزة العيلي، الفنان عمرو أحمد، الفنان كمال السيد.

شهدت فعاليات الحفل إطلاق المبادرة الإنسانية توضيفك علينا لتوظيف 1000 شاب بالإسكندرية برعاية وحضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية مرورا بفقرات غنائية من فرقة جوانا التي أمتعت الحضور بمشاركة الفنانة لقاء سويدان الغناء إلى جانب الفقرات الغنائية للمطرب حلمي عبد الباقي الذي أشعل الحفل .

عبر الجمع الكريم عن سعادته بحضور وتشريف وتكريم الفنان طارق دسوقي والذي أعرب عن سعادته بحضور هذا الحفل وسرعة استجابته لتقديم هذه الأحتفالية لما يكنه للإسكندرية من حب وتقدير وأي نافذة إعلامية مشرفة، كما أشاد بجهود القائمين على جريدة عالم النجوم وعلى رأسهم من أرساها د. دعاء نصر.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى