أفراحنا افراحكم

عالم النجوم تهنئ الإعلامي حمدي رزق بـ عيد ميلاده

عالم النجوم تهنئ الإعلامي  “حمدي رزق” بـ عيد ميلاده

عالم النجوم تهنئ الإعلامي الكبير حمدي رزق بـ عيد ميلاده
الإعلامي حمدي رزق

كتبت: نهى مرسي

لكل منا يوم مميز من أيام السنة، لأنّه اليوم الذي ولد فيه، هو يوم ميلاده، ويحتفل عدد منا بيوم ميلاده، ويتمنى الأمنيات الكثيرة لتتحقق، وكثير من الأشخاص من يحتفل بعيد ميلاده مع الأهل والأصحاب ويعبرون عن مدى الحب الذي يكنونه له و فرحتهم بقدومه على الحياة متمنين له السعادة والتوفيق وتحقيق الأمنيات، ولذلك… 

تقدمت أسرة عالم النجوم برئاسة الإعلامية والصحفية د. “دعاء نصر” بالتهنئة بعيد ميلاد الإعلامي ا. “حمدي رزق” متمنين له دوام الصحة والعافية ومزيد من التقدم والنجاح والازدهار والتألق الدائم. 

عالم النجوم تهنئ الإعلامي الكبير حمدي رزق بـ عيد ميلاده
الاعلامي حمدي رزق

يذكر أن الإعلامي “حمدي رزق” يعمل كاتبا صحفيا في صحيفة “المصري اليوم”، وهو عضو في “نقابة الصحفيين المصريين” منذ عام 1995، وكاتب مقال في “مجلة المصور”. 

تولى منصب رئيس تحرير “جريدة المصري اليوم” خلال عام 2018، بدأ العمل في الصحافة عام 1984 كمحرر تحقيقات في “مجلة روز اليوسف”، ثم انتقل ليعمل في “مجلة المصور” عام 1993، وترقى في المناصب حتى تولى منصب رئيس التحرير فيها بين 2009 و2013، وكان مقدما لبرنامج “نظرة” على “قناة صدى البلد” عام 2013. 

عالم النجوم تهنئ الإعلامي الكبير حمدي رزق بـ عيد ميلاده
حمدي رزق

تم تكليفه برئاسة قسمي التحقيقات والأخبار في “جريدة الدستور” عام 1995، وعمل معدا سياسيا لبرنامج “البيت بيتك”، وقدم برنامجا يوميا بعنوان “صحافة القاهرة” ضمن برنامج “القاهرة اليوم” على “قناة أوربت الفضائية”. 

نال “جائزة البحر المتوسط للصحافة” عام 1995 عن تحقيق صحفي نشر في صحيفة “الحياة اللندنية”، وجائزة “نقابة الصحفيين المصريين” مرتين عامي  2000 و2003، كما فاز عام 2012 ب”جائزة مصطفى وعلى أمين

حاصل على بكالوريوس الإعلام قسم صحافة عام 1986 من جامعة القاهرة

 

 

 

 

 

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى