أفراحنا افراحكمعاجلعالم الفن

عالم النجوم تهنئ نجل الفنان إحسان الترك بعيد ميلاده

عالم النجوم تهنئ نجل الفنان إحسان الترك بعيد ميلاده

عالم النجوم تهنئ نجل الفنان إحسان الترك بعيد ميلاده
آدم إحسان الترك

تتقدم أسرة عالم النجوم بخالص التهاني القلبية لـ آدم نجل الفنان إحسان الترك بعيد ميلاده متمنين الله له النجاح والتوفيق في حياته العلمية والعملية .

إحسان الترك ” ممثل مصرى غزير الانتاج اذ بدأ مشواره الفنى مع مطلع الألفية الثانية
فى أدوارا مساعدة كرجل أعمال أو مسئول كبير أو مدير أو طبيب.

عالم النجوم تهنئ نجل الفنان إحسان الترك بعيد ميلاده
آدم إحسان الترك

بدأ الترك أول أدواره الفنية في مطلع الألفية الثانية حيث شارك في مسلسل “يوميات سلكاوي”، ومسلسل “العقاب”. وفي العام 2002 ظهر في عدة مسلسلات هي: مسلسل “حرس سلاح”، ومسلسل “بين شط ومية”، ومسلسل “العصيان” بجزئه الأول. كما شارك في السينما في فيلم “سحر العيون”، وفيلم “بركان الغضب”، وفيلم “معالي الوزير”.

أما في العام 2003 فقد شارك في عددٍ من المسلسلات أبرزها: مسلسل “أولاد الأكابر”، ومسلسل “العصيان” بجزئه الثاني، ومسلسل “العمة نور”.

عالم النجوم تهنئ نجل الفنان إحسان الترك بعيد ميلاده
إحسان الترك ونجله آدم

قدم لنا في عام 2004 مجموعةً من الأعمال والتي تمثلت بمشاركته في مسلسل “أشرار وطيبين”. وكذلك شارك في عدد من الأفلام وهي: فيلم “حالة حب”، وفيلم “سيب وأنا سيب”، وفيلم “صايع بحر”، وفيلم “تيتو”، وفيلم “خالتي فرنسا”، وفيلم “الباحثات عن الحرية”، وفيلم “عريس من جهة أمنية”.

في العام 2005 كان له ظهورٌ في مسلسل “زهور شتوية”، ومسلسل “لقاء على الهوى”، ومسلسل “أماكن في القلب”، ومسلسل “على نار هادئة”، كما ظهر في فيلمي “طعمية بالكافيار”، و “بوحه”.

عالم النجوم تهنئ نجل الفنان إحسان الترك بعيد ميلاده
آدم إحسان الترك

كان عام 2006 حافلًا بالأدوار التي قدمها إحسان الترك حيث شارك في عدد من المسلسلات وهي: “الإمام المراغي”، ومسلسل “عفريت القرش”، ومسلسل “أولاد الشوارع”، ومسلسل “حبيب الروح”، ومسلسل “قضية نسب”، ومسلسل “حدائق الشيطان”، ومسلسل “سوق الخضار”، ومسلسل “امرأة من الصعيد”، ومسلسل “لم تنس أنها إمرأة”، ومسلسل “العندليب”. كما ظهر في فيلمين هما: فيلم “وش إجرام”، وفيلم “كلام في الحب”.

في العام 2007 شارك في عدة أعمال منها: فيلم “التوربيني”، وفيلم “الشياطين”، وفيلم “الشبح”، وفيلم “غرفة 707″، وفيلم “مرجان أحمد مرجان”. وعلى الشاشة الصغيرة ظهر في: مسلسل “قلب امرأة”، ومسلسل “نادي القلوب الجريحة”، وفي مسلسل “سلطان الغرام”، ومسلسل “الملك فاروق”، ومسلسل “قضية رأي عام”، ومسلسل “امرأة في شق الثعبان”، ومسلسل “يتربى بعزو”.

شارك الترك في العام 2008 في مسلسلات أهمها: مسلسل “قلب الخطر”، ومسلسل “قلب ميت”، ومسلسل “في أيد أمينة”، ومسلسل “أيام الرعب والحب”، ومسلسل “شريف ونص” بجزئه الأول، ومسلسل “شط اسكندرية”، ومسلسل “بنات عمري”، ومسلسل “طائر التمساح”، ومسلسل “اسمهان” وغيرها. أما سينمائيًا فقد ظهر في فيلم “طباخ الريس”، وفيلم ” بوشكاش”.

شهد عام 2009 مشاركاتٍ للفنان حسان الترك في المسلسلات التالية: “النهر والتمساح”، ومسلسل “حدف بحر”، ومسلسل “قانون المراغي”، ومسلسل”كريمة…كريمة”، ومسلسل “وعد ومش مكتوب”، ومسلسل “هانم بنت باشا”، ومسلسل “دموع نهر الحب”، ومسلسل “ياسين في مستشفى المجانين”، ومسلسل “كلام نسوان”، ومسلسل “حرمت يا بابا”، ومسلسل “البوابة الثانية” وغيرها. كما ظهر في فيلم “المشتبه”، وفيلم “أزمة شرف”.

وفي العام 2010 قدم إحسان العديد من الأعمال منها: مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة”، ومسلسل “أغلى من حياتي”، ومسلسل “القبة الحمراء”، ومسلسل “أغاني من حياتي”، ومسلسل “اغتيال الشمس”، ومسلسل “سنوات الحب والملح”. وظهر في فيلم “نور عيني”، وفيلم “محترم إلا ربع”، وفيلم عائلة ميكي”.

في العام 2011 قدم الأعمال التالية: مسلسل “مكتوب على الجبين”، ومسلسل “الزناتي مجاهد”، وفيلم “أي سي يو”.

أما أعماله في العام 2012 فكان أهمها: مسلسل “فرح العمدة”، ومسلسل “نابليون والمحروسة”، ومسلسل “كاريوكا”، ومسلسل “الصفعة”، ومسلسل “الخفافيش”، ومسلسل “عرفة البحر”، ومسلسل “البيت”. وشارك في مجموعة أفلام هي: فيلم ” عمرو وسلمى”، وفيلم “جيم أوفر”.

انقطع لفترة عن التمثيل، ثم عاد في عام 2019 وشارك في فيلم “حب روحاني”، وكذلك شارك في مسرحية “عودة ريا وسكينة في العصر الحديث”.
حصل إحسان الترك على منصب سفير النوايا الحسنة في أمريكا. كما حصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة نيوكاسل في انجلترا.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى