عاجلعالم الفن

عايدة رياض وكلمتها بمناسبة عيد الإسكندرية القومي

عايدة رياض وكلمتها بمناسبة عيد الإسكندرية القومي

عايدة رياض وكلمتها بمناسبة عيد الإسكندرية القومي
عايدة رياض

إعداد / مادونا عادل عدلي

خلال السطور القادمة عزيزي القارئ ومع نسمات الهواء المنعشة على شواطئ هذا البحر الازرق .. من عروس البحر وإلى عروس البحر جاءت كلمات النجوم وذكرياتهم …كل سطر كان موجه من أمواج الحب المتدفق لمدينة الألفي عام ويزيد … الإسكندرية مدينة المدن … فى عيدها القومي كتب نجوم الفن منها ولها …جاء كل حرف كرسم قديم على رمال شواطئها العتيقة …تحية حب من النجوم إلى الإسكندرية نقراها عبر كلماتهم خلال السطور القادمة .. رأي النجوم لعالم النجوم .

"إسكندرية أحلى ذكريات طفولتنا وصبانا كله في إسكندرية وشعب جميل وأحلى أكل في الدنيا وعيش .. إسكندرية ليها ذكريات حلوة معانا والبحر والمياه والهوا والسمك والجمبري وحاجات جميلة وأهل إسكندرية الجمال"
عايدة رياض

فنانة مميزة تألقت في الفن وأصبحت الراقصة الأولى وعن طريق فرقة معها بدأت بالأنطلاق حيث أنها من الفنانات القلائل اللآتي احتفظن بشعبية واسعة رغم تقدم العمر باختيار الأدوار المناسبة على الرغم من ملائمتها لأدوار سيدات أصغر عمرًا لما تتمتع به من جمال وجاذبية، الفنانة عايدة رياض تألقت على شاشة التلفزيون، وشاركت في بطولة عدة أعمال مهمة مثل “المال والبنون، وهوانم جاردن سيتي، وعائلة الحاج متولي”، وتزوجت مرة واحدة فقط، وكانت قد تزوجت من الفنان الراحل محرم فؤاد وحدث الأنفصال بعد 4 سنوات.

“إسكندرية أحلى ذكريات طفولتنا وصبانا كله في إسكندرية وشعب جميل وأحلى أكل في الدنيا وعيش .. إسكندرية ليها ذكريات حلوة معانا والبحر والمياه والهوا والسمك والجمبري وحاجات جميلة وأهل إسكندرية الجمال”

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى