أخبار الرياضة

عبد الله السعيد يثير الجدل بين جماهير الكرة المصرية

عبد الله السعيد يثير الجدل بين جماهير الكرة المصرية

عبد الله السعيد يثير الجدل بين جماهير الكرة المصرية
عبد الله السعيد

كتب : حامد كرم حامد

أثار انتقال اللاعب الدولي المصري عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك الجدل والتوقعات بين جماهير الكرة المصرية والمحللين الرياضيين. بعد أن تم الإعلان رسمياً عن صفقة انتقال السعيد إلى نادي الزمالك بعد فترة طويلة من الشائعات والتكهنات ورغبة القلعة البيضاء فى إنضمام اللاعب لها منذ عام 2006 .

ويُعتبر عبدالله السعيد من أبرز اللاعبين المصريين بمركزة في الآونة الأخيرة حيث قدم أداءً مميزاً مع الفرق السابقة التي لعب لها وأهمها الإسماعيلي والأهلي وبيراميدز ومنتخب مصر .

والسؤال الذي يشغل الرأى العام الكروى الآن في مصر وبخاصة جمهور الزمالك هو هل سيستطيع السعيد العودة للتألق وخدمة فريق الزمالك خاصةً وقد أقترب اللاعب من سن الأربعين وهل لياقتة الفنية والذهنية ستخدم طموحات فريق كبير مثل نادي الزمالك يبحث دائماً عن المنافسة على البطولات المحلية والقارية وهذا السؤال يؤرق فكر المشجع الزملكاوي على وجه الخصوص.

وجدير بالذكر أنه قد تم توقيع العقد بين اللاعب ونادي الزمالك بحضور الرئيس التنفيذي للنادي ووكيل اللاعب واللاعب منذ أيام قليلة فى صفقة منتظرة أطلق عليها البعض منذ سنوات “صفقة القرن” .

وتعتبر هذه الصفقة من الصفقات المالية المرتفعة قياساً لسن اللاعب الحالي حيث تم دفع مبلغ ضخم لضم السعيد إلى صفوف الزمالك وأشارت بعض التقارير الرياضية إلى أن الصفقة تجاوزت العشرة ملايين جنيه مصري.

فهل يكون السعيد إضافة قوية للفريق الأبيض ويساعد زملائة والقلعة البيضاء بمهاراته الفردية وقدرته على صناعة الأهداف وتسجيلها إلى عودة البطولات من جديد إلى نادي الزمالك ؟

وجدير بالذكر أن عبدالله السعيد بعد توقيعه على عقد انتقاله أعرب عن سعادته باللعب لصفوف الزمالك وعاهد جماهير النادي على بذل أقصى جهد لتحقيق البطولات مع الفريق .

ومن ناحية أخرى أعربت الغالبية من جماهير الزمالك عن سعادتها بنجاح إتمام هذه الصفقة حيث أنها ستعزز فرص الفريق في المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وقد أشارت بعض التوقعات إلى أن السعيد سيكون له دور كبير في تحقيق طموحات الزمالك هذا الموسم .

ومع إقتراب عودة انطلاق الموسم الكروي الجديد ينتظر جميع عشاق نادي الزمالك بفارغ الصبر الظهور الأول للاعب عبدالله السعيد مع فريقهم ويمنوا النفس أن تكون لهذه الصفقة تأثير إيجابي كبير لعودة المنافسة القوية للزمالك مع مختلف الأندية المصرية خاصةً وأن ترتيب الفريق الآن بجدول الدوري لا يليق به كنادي كبير ولكونة القطب الثاني للكرة المصرية .

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى