أخبار الرياضةعاجل

عبد المنصف: عملت فى ظروف صعبة بالزمالك وتعرضت للظلم من قرار رحيلى

عبد المنصف: عملت فى ظروف صعبة بالزمالك وتعرضت للظلم من قرار رحيلى

عبد المنصف: عملت فى ظروف صعبة بالزمالك وتعرضت للظلم من قرار رحيلى
عبد المنصف

كشف محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الزمالك السابق، أنه عمل في ظروف صعبة بالقلعة البيضاء، واجتهد وعمل بتفان، وفي الوقت الذي بدأ يجني بذرة ما تم حصده، بعد توفير الاستقرار وحل المشاكل من أزمة قيد ومستحقات، فوجئ بأنه غير مستمر.

وقال عبد المنصف في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة أون تايم سبورتس: “البعض كان يترقب أن يتواجد في منصبي في الزمالك، ولم يعجبه أن عبد المنصف اعتزل وبعدها بفترة قصيرة يتولى منصب مدرب الحراس في النادي وهو ما لم يروق لهم”.

وأضاف: “خضت فترات معايشة مع العديد من المدربين وتعلمت من أحمد ناجي وفكري صالح، وتوليت مع ميدو في الإسماعيلي، وعملنا في ظروف صعبة من مشاكل كثيرة، وحصلت على خبرات كثيرة في قلعة الدراويش، وميدو من الأشخاص”.

وتابع: “تعرضت للظلم من قرار رحيلي عن الزمالك ورحلت بسبب ضغط السوشيال ميديا ومن قام بمهاجمتنا وتسببت في إزعاج للمسئولين، وعملت بشكل جيد مع محمد عواد وظهر بشكل جيد في مباراتي الرجاء المغربي والأهلي السعودي، وأخرجت ثنائي من الناشئين معاذ صلاح الدين وعبد الرحمن نفادي”.

واستطرد: “تم إبلاغي بأن هناك مدرب أجنبي قادم لتدريب الزمالك، وسيصطحب معه مدرب حراس مرمى، ونرغب في تكريمك لأنك عملت في ظروف صعبة، والزمالك مفتوح لو رغبت في العمل بقطاع الناشئين، والجميع شاهدوا عملي في النادي وكيفية تحضير اللاعبين في كل الأمور الفنية، وليس بحاجة إلى تبرير الأمر”.

واختتم عبد المنصف تصريحاته قائلا: “أتوقع أن حسين لبيب هو المسئول عن رحيلي؛ لأنه هو من كان يتولى ملف المدير الفني الأجنبي، ولا ألوم المجلس الجديد لأنهم كانوا يتحملون المسئولية معنا وحلوا مشاكل غلق القيد ودفعوا المستحقات، ولكن كنت أحتاج إلى دعم أكثر، وظللت فترة لا أحصل على مستحقاتي بسبب الظروف الصعبة، ولكن الأمور حاليا تم حلها”.

 

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى