أخبار وتقارير

عدالة ومساندة ومنتدى الصفوة يناقشان دور الإعلام مع جائحة كورونا

عدالة ومساندة ومنتدى الصفوة في جلسة فكرية لمناقشة “آليات الإعلام مع فيروس كورونا”

عدالة ومساندة ومنتدى الصفوة
عدالة ومساندة ومنتدى الصفوة

عدالة ومساندة و الفريق المؤسس لمنتدى الصفوة تماشيا مع دور المجتمع المدني في مواجهة فيروس كورونا، ينظمان جلسة فكرية موسعة حول آليات تعامل الإعلام المصري مع جائحة فيروس كورونا .

الإعلامية دعاء نصر
الإعلامية دعاء نصر

الإعلامية دعاء نصر ومشاركة متميزة 

و كان هناك مشاركة متميزة في اللقاء للكاتبة الصحفية دعاء نصر رئيس مجلس إدارة موقع عالم النجوم حيث أكدت على أهمية السوشيال ميديا والإعلام الجديد و المواقع الإلكترونية في تناول الملفات المتعلقة بفيروس كورونا على مستوى مصر والعالم .

مبادرة جريدة عالم النجوم بشأن جائحة كورونا

وعرضت للمبادرة التي تبنتها الموقع وقت إعلان الدولة المصرية بضرورة التزام المواطنين بالجلوس في المنزل و رفعت عنوان “خليك بالبيت” وقام فيها موقع عالم النجوم بنشر فيديوهات متعلقة بالتوعية قدمها نخبة من الفنانين والإعلاميين والرياضيين و رموز المجتمع المدني.

مصمم الأزياء هاني البحيري
مصمم الأزياء هاني البحيري

مشاركة متميزة مع المصمم العالمي هاني البحيري

و عرضت الكاتبة الصحفية دعاء نصر خلال كلمتها عن مبادرة إطعام المصابين بفيروس كورونا بمستشفيات العزل بالأسكندرية طوال فترة علاجهم و ذلك بالشراكة مع مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري ، بالإضافة إلى أن هذه ليست المبادرة الأولي لمصمم الأزياء بل قام بعدة مبادرات سرية لعمل الخير طوال شهر رمضان الماضي لبعض الفقراء والمحتاجين وهذا ليس بجديد علي العالمي هاني البحيري .

كوكبة من صفوة المجتمع
كوكبة من صفوة المجتمع

اللقاء شارك فيه كوكبة من صفوة المجتمع 

الجدير بالذكر أن اللقاء ترأسه المستشارة هالة عثمان رئيس مجلس أمناء مؤسسة عدالة ومساندة و أستاذ القانون الجنائي و أدار اللقاء الإعلامي حسام الدين الأمير المستشار الإعلامي للمؤسسة و المتحدث بأسم منتدى الصفوة و الروائية و الإعلامية بسنت عثمان المدير التنفيذي لمؤسسة عدالة ومساندة و عضو مؤسس منتدى الصفوة وشارك بالحضور الإعلامي فادي غالي والكاتب الصحفي هشام أبو الوفا رئيس تحرير العالم اليوم و الإعلامية دينا حسين و الكاتب و الروائي إيهاب معوض و الإعلامية نهى فؤاد

صفوة المجتمع
صفوة المجتمع
زر الذهاب إلى الأعلى