أخبار الرياضةأهل المغنيعاجل

عطار.. لاعب كرة سلة في فيديو كليب “بطير فى الهوا” 

عطار.. لاعب كرة سلة في فيديو كليب “بطير فى الهوا” 

عطار.. لاعب كرة سلة في فيديو كليب "بطير فى الهوا" 
عطار

طرح المطرب الشاب عطار، فيديو كليب أغنيته الجديدة، “بطير فى الهوا” على اليوتيوب، والمنصات الموسيقية الرقمية، ومحطات الراديو.. الأغنية كلمات مصطفى حدوتة، وألحان عطار، وتوزيع موسيقى كلوبيكس، وإخراج إسلام هشام، وإنتاج شركة “مزيكا” للمنتج محمد جابر.

تناول عطار فى تصوير هذه الأغنية، فكرة كوميدية، من خلال لاعب كرة سلة يتعرض لعدد من المواقف الطريفة أثناء مشاركته فى إحدى المباريات.. وقدم عطار أسلوبه الغنائى الخاص، الذى ينال دائما إعجاب جمهوره، وشارك معه فى التصوير، فرقة استعراضية تحت قيادة مصممة الرقص المعروفة كارينا.

قام عطار منذ أيام بتشويق متابعيه عبر حساباته الخاصة علي مواقع السوشيال ميديا، وقام بنشر مقاطع فيديو من الأغنية، ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من المتابعين.

والجدير بالذكر أن هذه هى المرة الثانية التى يلتقى فيها عطار مع المخرج إسلام هشام، وكانت المرة الأولى من خلال فيديو كليب “انا جيت” – “انا جيت اكحلها عميت”- وهى الخطوة الناجحة التى بدأها فى فبراير العام الماضى، مع شركة ” مزيكا ” وحقق من خلالها نجاحا، كبيرا، على السوشيال ميديا، ونالت العديد من التعليقــات والاشادات من الكثيرين، وتخطت حاجز الــ 12 ملايين مشاهدة على اليوتيوب.. وتقول كلمات أغنية “بطير فى الهوا”:..

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى