أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفنعالم النجوم

عقب تصدر مسلسل “حضرة العمدة” محركات البحث… نصائح لرفض طلب الزواج

عقب تصدر مسلسل “حضرة العمدة” محركات البحث… نصائح لرفض طلب الزواج

عقب تصدر مسلسل "حضرة العمدة" محركات البحث... نصائح لرفض طلب الزواج
حضرة العمدة

كتبت : مادونا عادل عدلي

عرضت أحداث الحلقة 20 من مسلسل مسلسل حضرة العمدة مطاردة سامر ضرغام لحبيبته سلمى عندما كانت ذاهبة للدرس، ولكنها صدته وصفعته بالقلم أمام الجميع، وقد تتسبب بعض الفتيات في الواقع إحراج الرجال عند رفض الزواج منهم ولذلك نستعرض في التقرير، نصائح لرفض طلب الزواج، وفقاً لما ذكره موقع “hernorm“.

فقد يكون هذا محرجًا للرجل المتقدم لطلب الزواج، لذلك لا يفضل رفضه أمام الكثير من الأشخاص، وبدلاً من ذلك يفضل إخباره بالتفكير في الأمر والرد عليه في وقت لاحق.

حيث لايفضل رفض الزواج بشكل صريح لأن ذلك يؤذي مشاعر المتقدم لطلب الزواج، وبدلاً من ذلك يجب رفضه بطريقة مهذبة.

فيجب رفض الزواج بطريقة لطيفة مع إخبار الشاب بأسباب الرفض ولكن  بطريقة لطيفة غير مؤذية لمشاعره ولا تقلل من شخصه، على سبيل المثال ، بدلاً من القول إنني لا أستطيع تخيل بقية حياتي معك، يمكن القول إنني لا أعتقد أن هناك تكافؤ بيننا، وأنا لست متأكدة إذا كنت أريد الزواج.

يجب رفض الزواج بطريقة لطيفة مثل إخبار الشاب بأن رفض طلبه للزواج لن يؤثر على علاقتهم سواء كانت عائلية أو مهنية، مما يخفف من إحراج الشاب.

والجدير بالذكر أن مسلسل “حضرة العمدة” من بطولة روبي، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، محمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، نهلة سلامة، حسام داغر، عمرو صحصاح، صولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

زر الذهاب إلى الأعلى