عاجلعالم الفن

عقب تصريحاتها في كلمة أخيرة “شريهان توجه رسالة لـ ريم مصطفى “

عقب تصريحاتها في كلمة أخيرة “شريهان توجه رسالة لـ ريم مصطفى “

عقب تصريحاتها في كلمة أخيرة "شريهان توجه رسالة لـ ريم مصطفى "
شريهان

كتبت/ مادونا عادل عدلي 

قامت النجمة الكبيرة شريهان بالرد على تصريحات الفنانة ريم مصطفى عنها مع الإعلامية لميس الحديدى في برنامج “كلمة أخيرة” على قناة ON.

حيث قالت شريهان من خلال ستورى عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقالت : 

“أنا فخورة بيكى وبحبك، وسعيدة بكلماتك الصادقة مثل قلبك وفنك، إحساسك وصلنى، ودخل قلبي بدون أي استئذان، ريم إنتى جميلة وطبيعية وموهوبة ومحترمة.

وأعدك بأنك ستكونين أمامي فنيًا وواستعراضيًا ستفعلي كل ما تتمنى وتحلمي، قبلة على جبينك وقبلة على جبين حبيبتى وغاليتى الرائعة لميس.. شكراً ريم، شكراً لميس”.

وكانت ريم مصطفى قد تحدثت عن شريهان خلال الحلقة وقالت إنها تعتبرها هي وسعاد حسنى أيقونات لها لانهما شاملين، يمثلوا ويغنوا ويعملوا استعراض، لافتة: “أنا ممكن أعمل كدا بس صوتي وحش، وأنا عملت رقص في المسرح.

ولما قلت أنى عاوز أعمل حاجة مثل شريهان، أيمن بهجت قمر قالى انه علمى الطلعة الأولى لي في مسرحية “في نص الليل”، استعراض لشريهان، ووقتها عيطت، وهما كانوا مسمينى في المسرحية “وردشان” على غرار شريهان، و كنت صابغة شعري أسود بسببها وتأثرت بها جداً”.

كما ان تصدرت ريم مصطفى محركات البحث على موقع جوجل بعد ظهورها في البرنامج خاصة وأنها تحدثت لأول مرة عن حياتها الشخصية، وكشفت أنها تزوجت سابقاً فى سن 19 عاما واستمر زواجها 10 سنوات، وانفصلت عن زوجها ولديها منه ولدان عمر وعلي.

وأضافت ريم مصطفى: المرأة تقرر الانفصال عندما تفقد الشعور بالسعادة أو الأمان، ولم أندم على قرار الطلاق؛ لأنه جاء بعد تجربتنا لكل شيء، وأنا ضد تكملة الحياة من أجل الأولاد.

والجدير بالذكر أن ريم مصطفى قدمت في رمضان الماضى، مسلسل “suits بالعربى” 

والذي شاركت في بطولته إلى جانب آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى