عاجلعالم الفن

عقب سبه لـ نقيب الممثلين … حبس “محمود المهدي”

عقب سبه لـ نقيب الممثلين … حبس “محمود المهدي”

عقب سبه لـ نقيب الممثلين … حبس "محمود المهدي"
محمود المهدي

كتبت: مادونا عادل عدلي

حكمت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار سليم سليم، بحبس محمود المهدي، طليق منة عرفة، سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنية

وتعويض مدني مؤقت وأتعاب المحاماة والمصاريف، لإتهامه بسب وقذف أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا في إحدى الصحف.

وكان قد كشف الفنان محمود المهدي، سبب إنفصاله عن الفنانة الشابة منة عرفة، عند الإنفصال الأول مشيرًا إلى أن السبب يرجع لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

وقال محمود المهدي: ” أشرف زكي، سبب إنفصالي عن منة عرفة، في المرة الأولى، لأن منة بالنسبالها دكتور أشرف والدها، فلما حصل خلاف بيني وبينه، هي زعلت فهو لما كلمها لما حصل الخلافات بيني وبينها، فالمفروض هو كان يحل لكن تصرف بطريقة غلط معاها، ومن هنا بدأت المشاكل بينا تحصل” .

وعقب ذلك نشر صورة للفنانة روجينا، بعد قيامها بتأدية مناسك العمرة، وقامت بعدها بترويج لمسلسلها الجديد الذي من المفترض أن يتم عرضه في رمضان 2023 “ستهم”.

عقب سبه لـ نقيب الممثلين … حبس "محمود المهدي"
روچينا

وهذا الأمر الذي أدى الفنان محمود المهدي، مهاجمة الفنانة روجينا، منذ أيام.

حيث نشر محمود المهدي، صورة روجينا، عبر خاصية الـ ستوري عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتب المهدي مُعلقًا: “واحدة تروح تعيط وتصور نفسها وهي بتعيط، وواحدة تصور نفسها وهي بتدعي”.

وأضاف: “وواحدة رايحة تعلن عن مسلسلها، ونسيتوا إن ده بيت ربنا بجد أنتم عار على الشعب المصري، للأسف ناس كتير بتاخد أفعالكم المهينة، وتفتكر إن المصريين كده، لا بجد أنتم بتمثلوا إبليس، البنت المصرية مش رقاصة، ومش خاينة، والشاب مش بلطجي، ومش مدمن، والمسلم مش إرهابي، كفاية بجد شوهتو صورة المصريين”.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى