عاجلعالم الفن

عقب نجاح أعمالها تعود “دنيا عبد العزيز” للوكيشن التصوير.. تفاصيل

عقب نجاح أعمالها تعود “دنيا عبد العزيز” للوكيشن التصوير.. تفاصيل

عقب نجاح أعمالها تعود دنيا عبد العزيز للوكيشن التصوير.. تفاصيل
دنيا عبد العزيز

كتبت: مادونا عادل عدلي

بعدما حققت نجاحًا كبيرًا في رمضان 2021 بمشاركتها في أكثر من عمل
تعود الفنانة دنيا عبد العزيز تصوير مشاهدها ودورها في مسلسل “الحرير المخملي” وهذا بعد توقفه لفترة بسبب انشغالها الفترة الماضية في شهر رمضان.

ومن المقرر أن تبدأ التصوير من جديد يوم الاثنين القادم في أحد الاستوديوهات في مدينة الإنتاج الاعلامي.

مسلسل “الحرير المخملى” بطولة كلًا من “مصطفى فهمي، داليا البحيري، دنيا عبد العزيز. هالة فاخر، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، سامي مغاوري، طارق صبري.

والعمل عن رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين أشرف على الكتابة أمين جمال. وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

ويذكر أن مسلسل “الحرير المخملى” هو قضية العلاقات الأسرية بدءًا من الجد، الذي يجسده الفنان مصطفى الذي، ويظهر فيه بشخصية كبير البلد في عصر التسعينيات ويمتلك العديد من الأراضي الزراعية وغيرها وصولًا إلى الأبناء في العصر الحديث.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة مسلسل “اللي مالوش كبير”. تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري. وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي. وخالد الصاوي، دنيا عبد العزيز وأحمد سعيد عبد الغني، ومحمود حافظ وإيمان السيد وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى. وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين “جونيور” وهدى الإتربى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.

وأيضًا شاركت في مسلسل المداح بطولة الفنان حمادة هلال وشاركه في العمل “أحمد بدير، نسرين طافش، محمد عز. دنيا عبد العزيز.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى