أخبار الرياضةعاجل

علاء وحيد : البنا تسرع في طرد الصحراوي و تأجيل عودة ايهاب جلال

علاء وحيد : البنا تسرع في طرد الصحراوي و تأجل عودة ايهاب جلال 

علاء وحيد : البنا تسرع في طرد الصحراوي و تأجيل عودة ايهاب جلال
علاء وحيد

أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم النادي الاسماعيلي أن هناك شكوى من لاعبي فريقه تجاه الحكم محمود البنا الذي أدار مباراة المقاولون العرب أمس الأربعاء بالدوري. وخسرها الدراويش بهدف دون رد.

وقال وحيد عبر برنامج كورة تريند بقناة الحدث اليوم مع الإعلامي محمد فاروق سعد إن البنا تسرع في طرد المدافع التونسي مروان الصحراوي لأن ما حدث بين الصحراوي. ولاعب المقاولون تلامس وليس تعمد إيذاء.

وأوضح أن نفس اللعبة حدثت في الشوط الثاني ورفض الحكم اشهار البطاقة الحمراء للاعب المقاولون محمد مجلي. وهو ما يؤكد الكيل بمكيالين في اللقاء.

وأشار إلى أن لاعبي الإسماعيلي أنفسهم اشتكوا من طريقة تعامل البنا معهم خلال المباراة. مؤكدا أنه لا يحب الهجوم عن التحكيم. ولا يود أن يفسر البعض كلامه بأنه تبرير للهزيمة بل بالعكس سبق وأشاد بالتحكيم رغم خسارة الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا.

وأوضح أن المدير الفني إيهاب جلال تعافى تماما من فيروس كورونا ويغادر المستشفى اليوم الخميس. ولكن هناك توصية طبية بحصوله على راحة إضافية في المنزل وهو ما قد يرحل عودته للفريق في اللقاء المقبل ضد المقاصة.

و كما أكد أن شكري نجيب مهاجم الفريق تعرض للإصابة بشد عضلي. ولكنه يخضع اليوم الخميس للأشعة لحسم فترة غيابه وقوة الإصابة. وإمكانية لحاقه بمباراة المقاصة يوم ٢٤ مايو الجاري بالدوري ولقاء الزمالك في كأس مصر نهاية الشهر الحالي.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى