عاجلعالم الفن

علي ربيع يرقص علي أنغام أغنية “اندال” .. فيديو

علي ربيع يرقص علي أنغام أغنية “اندال” .. فيديو

علي ربيع يرقص علي أنغام أغنية "اندال" .. فيديو
على ربيعً

ظهر علي ربيع يرقص علي أنغام أغنية “اندال” حديثا من خلال فيديو نشره من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، حيث كان يقود سيارته وهو يتفاعل بشكل هستيرى ومضحك مع الأغنية الذى استمر بالرقص عليها طوال الفيديو، واكتفى بالتعليق عليه: “صباح الفل”.

كما قال الفنان على ربيع، خلال تصريحات سابقة إنه بيحب النادى الأهلى بشدة، لكن يرفض ويكره التعصب الرياضى، قائلا: “أنا متابع كل حاجة، وأكره التعصب، وليه نروح نهجم على الفريق التانى”.

كما أضاف ربيع، فى لقائه ببرنامج “مساء DMC” مع الإعلامية إيمان الحصرى، على قناة DMC، أنه رغم كونه حاصل على جائزة أفضل ممثل فى الجامعات المصرية، تم رفضه فى معهد التمثيل، قائلا “ماخلونيش أتكلم حتى ومشونى.. وكنت هتجنن ومش عارف أعمل إيه”.

وأوضح أنه بعد رفضه من جهة معهد التمثيل، لجأ إلى مركز الإبداع ونجح فى دخوله، وهذا ما شجعه على التمثيل بعد تخرجه من الجامعة، قائلا: “لم أعمل أى شىء آخر سوا التمثيل”.

الفيديو :

وقال الفنان على ربيع إن التمثيل لم يكن في اهتماماته أو خططه المستقبلية، مضيفا: “الموضوع جه صدفة والتمثيل ماكنش في دماغى خالص، وكنت بحب ألعب كورة وألعاب قوى وجرى ومصارعة، وبالصدفة واحد صاحبي معايا في الجامعة قالى لازم تروح المسرح علشان أنت موهوب، وقعد يقنعنى لحد ما دخلت المسرح”، موضحاً في لقائه ببرنامج “مساء DMC” أنه عندما كان يفعل أي شيء كان الناس يضحكون فشعر بموهبته، قائلا: “دخلت المسرح في 2004 ولقيت الناس بتحبنى جدا، وبعمل دور صغير جدا ألاقى الناس مش فاكره غيره، والناس بتقولى إنت هايل، فكملت”.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى